الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنان "أمين الناجي" يواجه انتقادات لاذعة بسبب حرمان "ابنه" من أبسط حقوقه

الفنان "أمين الناجي" يواجه انتقادات لاذعة بسبب حرمان "ابنه" من أبسط حقوقه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنان "أمين الناجي" يواجه انتقادات لاذعة بسبب حرمان "ابنه" من أبسط حقوقه
 

أخبارنا المغربية _ عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة، أن ابن الفنان "أمين الناجي" من زوجته الأولى، يعيش وضعا نفسيا حادا، بسبب رفض والده منح الإذن لطليقته، من أجل تسجيل ابنهما في مدرسة البعثة الفرنسية.

ذات المصادر أكدت أن الوضع النفسي لابن "الناجي" ازداد تعقيدا، بعد أن حرمه والده من فرصة السفر إلى مدينة برشلونة الإسبانية، رفقة فريقه، من أجل المشاركة في دوري ودي في كرة القدم، بسبب عدم توفره على جواز السفر.

ورغم أن طليقته تشتغل بدورها في المجال الفني، إلا أن "الناجي" تؤكد المصادر ذاتها، لم يلتق باابنه منذ سنة 2015، وما يتنافى مع تصريحاته السابقة التي أكد من خلالها أنه يوفر ظروف الرعاية اللازمة.

مقربون من "الناجي" وطليقته، تأسفوا كثيرا لما وصفوه بـ"التهميش" الذي يتعرض له هذا الطفل، بسبب خلافات سابقة بين والديه، حيث ناشدوا والده من أجل فض هذه المشاكل، تفاديا لما قد يترتب عنها لا قدر الله من عواقب وخيمة، وحده هذا الطفل من سيؤدي كلفتها الباهظة.

وفي ذات السياق، حاولنا في موقع "أخبارنا" الاتصال مرارا بالفنان " أمين الناجي"، قصد توضيح ما جرى ذكره، غير أن هاتفه ظل يرن دون أن يجيب. 

جدير بالذكر أن جمعيات حقوقية تعنى بقضايا المرأة، كانت قد طالبت في مناسبات عديدة، بضرورة تعديل القوانين التي تفرض في حالة انفصال زوجين، الحصول على إذن مسبق من الأب، من أجل القيام بإجراءات إدارية مرتبطة بمصالح الأبناء.

مجموع المشاهدات: 25071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | رشيد
لا للتشهير
أولا أنا لا علاقة لي بالرجل الذي تتحدثون عنه ولا أعرفه ولا يعرفني ولكن أتساءل مع كل ذي عقل فاعل: ما دخلكم انتم في مشاكل عائلية خاصة جدا لا يعلم كنهها إلا الله وأصحاب الشأن...ام أن الرغبة في الإثارة ولو عبر التشهير والتشنيع اللذان لا يبتان لمهنة الصحافة بصلة لا حدود لها ما دامت سبيلا للكسب ولو على حساب سمعة الناس وخصوصياتهم الشخصية والعائلة.
مقبول مرفوض
8
2022/11/25 - 10:32
2 | Said
Said
يعاني بسبب رغبته الالتحاق بمدرسة البعثة الفرنسية ورغبته في السفر لإسبانيا للعب كرة القدم كنت اضنه يتدور جوعا او ليس لديه ملابس أو كتب مدرسية
مقبول مرفوض
6
2022/11/25 - 10:56
3 | Maman
Commentaire
Je fais partie des mamans qui ont la garde de leurs enfants,et je parle de garde complète c'est à dire moralement et financièrement..et qui arrive toujours pas à avoir le moindre droit d'avoir un passeport pour mes enfants
مقبول مرفوض
2
2022/11/25 - 01:04
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة