الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. "بيكيه" يرد على شاكيرا بطريقة ساخرة!

بالفيديو.. "بيكيه" يرد على شاكيرا بطريقة ساخرة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "بيكيه" يرد على شاكيرا بطريقة ساخرة!
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

بعد صدور أغنية "شاكيرا" الجديدة، التي "تهكمت" فيها على صديقها السابق وأب طفليها، نجم كرة القدم المعتزل "جيرار بيكيه"، قرر الأخير الرد بطريقة ساخرة ومستفزة.
وظهر "بيكيه" وهو يركب سيارة "توينغو" التابعة لشركة "رينو" الفرنسية، ردا على عبارة ل"شاكيرا" في الأغنية، قالت فيها "استبدلت سيارة فيراري بسيارة رينو".
وكان "بيكيه" قد رد في وقت سابق على عبارة أخرى وردت في الأغنية تقول "استبدلت ساعة روليكس بكاسيو"، مصرحا في أحد البرامج أنه اتفق مع شركة الساعات "كاسيو" من أجل رعاية دوري "كينغز ليغ"، الذي ينظمه بمشاركة نجوم سابقين.
وحققت أغنية "شاكيرا" نجاحا مبهرا، بعد تجاوزها 100 مليون مشاهدة على منصة "يوتيوب" في وقت قياسي، وهي ثاني أغنية تصدرها بعد انفصالها عن "بيكيه" بعد علاقة دامت 12 سنة، على خلفية خيانته لها، حسب ما كشفت عنه صحف إسبانية.

مجموع المشاهدات: 23393 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | العيدي
من يتخذ الفنانين قدوة
هذه هي حياتهم لايامنون من بعضهم البعض عندما يتزوجون سرعان مايملون من بعضهم فيختلقون المشاكل ويتهمون بعضهم البعض بالخيانة الزوجية والخيانة تاتي من كثرة المعجبين حين يجد الفنان او الفنانة في المعجبين مالايجده في الشريك..نحمد الله على الإسلام الذي به تهتدي وتتجنب المنكرات.
مقبول مرفوض
64
2023/01/16 - 03:51
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة