الرئيسية | ثقافة وفنون | "فاتحة عمراني" تَفوز بلقب "صنعة بلادي".. المُتوَّجة لـ"أخبارنا": مجهوداتي لم تذهب سدًى

"فاتحة عمراني" تَفوز بلقب "صنعة بلادي".. المُتوَّجة لـ"أخبارنا": مجهوداتي لم تذهب سدًى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاتحة عمراني فاتحة عمراني
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

فازت فاتحة عمراني، ابنة منطقة "واومانة" في إقليم خنيفرة، بلقب برنامج "صنعة بلادي.. الجيل الجديد" في دورته التاسعة.

البرنامج، الذي تقدمه القناة الثانية "دوزيم"، أعلن، مساء أمس الاثنين، عن الفائز باللقب؛ فاتحة عمراني، المتسلحة بعزيمة وإرادة عز نظيرهما، من أجل التنافس في المسابقة والسعي إلى الفوز باللقب.

وفي تصريح لـ"أخبارنا"، قالت المتوجة: "الحمد لله لم تذهب مجهوداتي سدى"، مردفة أن "تتويجي لم يفاجئنِ، نظرا إلى أني متيقنة لدرجة كبيرة بفوزي".

هذا التتويج، تضيف عمراني، "لم يأتِ من فراغ؛ بل راجع إلى ربط الليل بالنهار حتى أبلغ المستوى الذي وصلت إليه"، مشددة على أن "منافسيها وكل مشجعيها كانوا، هم أيضا، متيقنين أني سأظفر باللقب خلال هذه الدورة".

فاتحة عمراني أكدت، في السياق نفسه، أنها "لم تقدم كل ما لديها من إمكانيات في فن الزربية، على اعتبار أن المسابقة يحكمها قانون يتوجب عليّ احترامه"، مؤكدة أن "البرايم السادس والسابع هما اللذان أتيحت لي فيهما فرصة الإبداع بشكل كبير، وتفتقت فيهما موهبتي ومهارتي في النسيج".

كما أشارت المتحدة نفسها إلى أن "فوزي بلقب صنعة بلادي خلال هذه الدورة مجرد بداية مشوار كله تحديات وصعاب، حتى أتمكن من فرض ذاتي في فن الزربية، ويرفرف، بالتالي، اسمي في سماء الإبداع في فن النسيج". 

ولم تفوت الفائزة باللقب الفرصة دون أن تشكر "كل من ساندها ووقف إلى جانبها، لتحقق حلما راودها منذ نعومة أظفارها، حتى تُعرّف بالمنتوج المحلي على الصعيد الوطني والعالمي مستقبلا".

مجموع المشاهدات: 7396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة