الرئيسية | ثقافة وفنون | بُكاء الممثلة المغربية "هدى صدقي" بسبب التنمر(فيديو)

بُكاء الممثلة المغربية "هدى صدقي" بسبب التنمر(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بُكاء الممثلة المغربية "هدى صدقي" بسبب التنمر(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي
في اَخر ظهور لها، عبرت الممثلة المغربية "هدى صدقي" في فيديو مغالبة دموعها، عن استيائها من حملات التنمر التي تتعرض لها على مواقع التواصل، واستهداف حياتها الشخصية بالإشاعات.
وتحدثت "صدقي" في فيديو على قناتها في منصة "يوتيوب"، عن تعليقات سلبية من قبل (شارفة، ضعيفة ...)، سخرت من شكلها الذي تغير جراء جراحة لانقاص الوزن (تكميم المعدة).
وهو الأمر الذي جعل عدد من المعلقين الذين اعتادوا شكلها السابق، يهاجموها بتعليقات "عنيفة"، حسب تعبيرها.

هذا، وأشارت الممثلة المغربية، إلى أن حالتها النفسية تدهورت، منذ أول ظهور لها على مواقع التواصل، إلى أن تحولت مؤخرا إلى عرضة للتنمر بسبب تغير شكلها الخارجي.


مجموع المشاهدات: 18079 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Samir
دعك منهم
اتمنى من الممثلة المقتدرة، الأنيقة و التي لم ير منها جمهورها إلا الأعمال الجميلة و المحتشمة الا تكترث برعاع القوم، لأن من يفكر بعقلة سيصفق لك لأنك فعلت الشئ الذي يجب عليك فعله، أما من يحسبك ملكا له تظهري له كيف يشاء هو فليشرب البحر. صحتك اولا.
مقبول مرفوض
8
2023/01/19 - 04:52
2 | المنصوري أحمد
أنت فنانة لها بصمتها الرائعة.
لا تنزعجي يا هدى،قد يكون وراء ذلك اعداء النجاح.لا تأبهي بهم،لك كل التقدير.من اجمل ممثلاتنا وبنخوة مغربية لا تظاهى.دموعك غالية،لكن عليك بالتماسك النفسي،لو لم تكوني عظيمة لما حىكت أنفسا مريضة.واصلي في درب العطاء.تاريخك نظيف،وبذلك الصوت الجميل والبحة الأطلسية،أقول لك،أنت على طريق الهدى تتعملقين.وعين الحسود فيها عود.
مقبول مرفوض
2
2023/01/19 - 05:00
3 | Hicham sbata
Incroyable
هذه الممثلة كلما شعرت بنقص أو تراجع التفاعل على قناتها تختلق دراما أو تمثيلية تسعى من خلالها إلى إعادة النشاط والحيوية لقناتها عن طريق البكاء وذرف الدموع ... ماهكذا تؤكل الكتف ياهدى ياصدقي ..لقد فقد فيك الجمهور المصداقية للأسف .
مقبول مرفوض
14
2023/01/19 - 06:50
4 | ايمان
من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه
وما يعنينا نحن كمتابعين هو الاستفادة مما تقدمه لنا الفنانة الرقيقة هدى صدقي من نصائح قيمة تغنيك عن البحث والتردد في الحياة اليومية اما ما يخصها فلا دخل لنا فيه هي ادرى بما يليق بها وصحتها وانا اطلب من المتابعين ان يتركوا التعليقات السلبية لأنها قد تؤذي الفنانة في صحتها النفسية وهذا يتعارض مع أخلاقنا كمسلمين والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده...
مقبول مرفوض
1
2023/01/20 - 09:16
5 | ملاحظة
التجاهل
كلما تراجع عدد متابعي قناتها على اليوتيوب إلى وخرجت لنا بقصة جديدة، من أجل جدب المتابعين، ولو عبر التباكي.
مقبول مرفوض
1
2023/01/20 - 10:19
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة