الرئيسية | ثقافة وفنون | أبرزها "لمكتوب" و"كاينة ظروف".. "دوزيم" و"الأولى" تدخلان السباق الرمضاني بأعمال درامية أكثر تشويقا وإثارة

أبرزها "لمكتوب" و"كاينة ظروف".. "دوزيم" و"الأولى" تدخلان السباق الرمضاني بأعمال درامية أكثر تشويقا وإثارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبرزها "لمكتوب" و"كاينة ظروف".. "دوزيم" و"الأولى" تدخلان السباق الرمضاني بأعمال درامية أكثر تشويقا وإثارة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على بعد أسابيع قليلة من شهر رمضان الأبرك، سيكون الجمهور المغربي على موعد مع انتاجات درامية مغربية جديدة، تدخل سباق المنافسة بقوة لحصد أعلى نسب المشاهدة.

وارتباطا بما جرى ذكره، علمنا في موقع "أخبارنا"، أن القناة الأولى تراهن هذه السنة على إنتاج درامي متميز، أوكل تنفيذه لشركة "ديسكوتكتد"، وهنا الحديث عن مسلسل "كاينة ظروف"، لمخرجه "إدريس الروخ".

 ووفق مصادر مطلعة، سيعرف مسلسل "كاينة ظروف"، مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، تم اختيارهم بعناية لتشخيص فصول وأحداث هذا العمل الدرامي الذي كتبته السيناريست "بشرى ملاك"، تأتي في طليعتهم الفنانة الكبيرة "راوية"، "ابتسام العروسي"، "عبد النبي بنيوي"، "سامية أقريو"، "طه بنعيم"، هاجر المصدوقي..

وتراهن شركة الإنتاج "ديسكونيكتد" على قصة جديدة، تنهل أحداثها من الواقع المغربي المعاش، حيث سيعمل المخرج "إدريس الروخ" على بلورتها في قالب درامي صرف، مستعينا بخبرة ممثلات وممثلين لهم باع طويل في الصنف التلفزيوني الأكثر استقطابا للجمهور.

وفي مقابل ذلك، تدخل القناة الثانية "دوزيم" السباق الرمضاني، بالجزء الثاني من المسلسل المثير للجدل "لمكتوب"، لمخرجه علاء أكعبون، الذي استطاع السنة الماضية، تحقيق نسب مشاهدات قياسية، بسبب أحداثه المشوقة التي غذت فضول وإعجاب فئات عريضة من الجماهير المغربية.

هذا الذي التحدي الجديد، سيكون محكوما بمدى قدرة السيناريست "فاتن اليوسفي" على نسج فصول جديدة، أكثر تشويقا، تماما كما حصل خلال الجزء الأول، الذي شهد مشاركة أسماء وازنة، تأتي في مقدمتهم الفنانة الكبيرة "دنيا بوطازوت"، "هند بن جبارة"، "مريم الزعيمي"، "أمين الناجي"، "سكينة درابيل"، "رفيق بوبكر"، "ندى الهداوي"، "سلوى زرهان".. 

فصول الإثارة في الجزء الثاني من مسلسل "لمكتوب"، تبرز بعد وفاة شخصية "عمر المعطاوي"، التي يجسدها الفنان "أمين الناجي"، حيث ستعيش أسرته أحداثا متوترة بعد وفاته، وصراعا محفوفا بالفصول المشوقة، سيما بعد انضمام الفنان "ربيع القاطي" إلى أسرة هذا العمل، وهي المفاجأة التي راهنت عليها "اليوسفي" من أجل صياغة فصول جديدة من التشويق والإثارة.

مجموع المشاهدات: 4702 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اسماء
لاحول ولا قوة الا بالله
وتسابقوا في العبادات من صلاة .صدقات.وقراءة قران... قيام ليل... ...... ...... واعطيوا لهذا الشهر الفضيل التيقار
مقبول مرفوض
3
2023/01/24 - 11:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة