الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد حضورهم اللافت بمونديال قطر.. "مؤثرو" المغرب في اختبار حقيقي للترويج لصورة بلدهم تزامنا مع الـ"موندياليتو"

بعد حضورهم اللافت بمونديال قطر.. "مؤثرو" المغرب في اختبار حقيقي للترويج لصورة بلدهم تزامنا مع الـ"موندياليتو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد حضورهم اللافت بمونديال قطر.. "مؤثرو" المغرب في اختبار حقيقي للترويج لصورة بلدهم تزامنا مع الـ"موندياليتو"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على بعد أيام قليلة من انطلاق مونديال الأندية، المرتقب تنظيمه بكل من الرباط وطنجة، طرح العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من علامة استفهام عريضة، بخصوص حضور أبرز المؤثرين بالمغرب في هذا الحدث الكروي العالمي.

وارتباطا بما جرى ذكره، يرى ذات المتابعين أن هذا الحدث الكروي العالمي الذي تحتضنه بلادنا بداية من الأسبوع المقبل، يفرض تضافر جهود الجميع، من أجل تمرير رسائل وصور حضارية جميلة إلى الخارج، وهنا يبرز دور "المؤثرين"، الذين يملكون قاعدة جماهيرية واسعة، تتعدى الحدود الجغرافية للمملكة، في الترويج للصورة السياحية للمغرب.

ولفت ذات المتابعين اهتمام الجميع، إلى الدور الكبير الذي لعبه "المؤثرون" المغاربة خلال مونديال قطر، في التعريف بثقافة وتاريخ وسياحة هذا البلد الخليجي، مؤكدين على أهمية هذه الفئة في لعب نفس الدور خدمة لمصالح بلدهم المغرب.

وكانت قطر قد وجهت دعوات خاصة لعدد من "المؤثرين" المغاربة، تزامنا مع بطولة كأس العالم، شاملة لكل مصاريف التنقل والإقامة، حيث كان حضورهم لافتا ومميزا، بعد أن نجحوا في تنزيل الخطة التي نهجها منظمو "المونديال" للتعريف ببلدهم.

مجموع المشاهدات: 5751 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدو
الضحك على الناس
اشنو هو المعنى ديال هاد المؤثرين واش هادوك اللي مشاو لقطر الناس كتشجع وهما كيصوروا راسهم شوفوني فرحان و كنتفرج. اغلب هاد " المؤثرين " كينتاقدوا الاوضاع فالبلاد و دابا باغيين يديروا تصيورات على حساب الدولة. باغي تتفرج خلص من جيبك اما الترويج للصورة السياحية للبلاد فعناصر المنتخب الوطني هي اللي استطعات انها تروج بفعل الانجازات اللي داروا.
مقبول مرفوض
1
2023/01/28 - 12:33
2 | نهار سعد
المغرب للمغاربة ولا يمثله ما يسمى بالمؤثرين
بالله وبالشرع غي يعطيوا التيساع لبلادنا هاذ مل يسمى بالمؤثرين فاغلبهم يسيء لنا ولبلادنا اكثر مما ينفع هاذا إن لم نقل إن اغلبهم شوهنا امام العالم فليس كل من نشر حياته الخاصة امام الملء وفضح نفسه مؤثر والكارثة انهم يجنون اموال كثيرة ومشبوهة وبدون لا شغل ولا مشغلة ولا محتوى فرحم الله زمنا كان الانسان يتعب ويكد من اجل لقمة العيش وبكرامة
مقبول مرفوض
1
2023/01/28 - 12:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة