الرئيسية | ثقافة وفنون | حصريا.. "ديرو النية" سيتكوم رمضاني جديد يحمل مفاجآت غير متوقعة

حصريا.. "ديرو النية" سيتكوم رمضاني جديد يحمل مفاجآت غير متوقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصريا.. "ديرو النية" سيتكوم رمضاني جديد يحمل مفاجآت غير متوقعة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد أن أنهت قبل أيام تصوير مسلسلها الجديد "كاينة ظروف"، علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مؤكدة، أن شركة الإنتاج "ديسكونيكتد"، تستعد لتصوير "سيتكوم" جديد، يرجح بثه خلال شهر رمضان المقبل، عبر القناة الثانية "دوزيم"، مشيرة إلى أن فريق العمل ينكب حاليا على "قراءة" السيناريو والحوار بمدينة الدار البيضاء.

ووفق ذات المصادر، فإن اللافت في هذا العمل الكوميدي الجديد، ضمه أسماء شكلت من قبل، محط جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا الحديث عن الفنان "المهدي فولان" والفنانة "نرجس الحلاق"، وهو المعطى الذي سيساهم بشكل كبير في شد انتباه المشاهدين، سيما بعد قصة الحب التي جمعت بينهما قبل أن تنتهي بصراع كبير ملأ صداه كل مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى جانب ذلك، أفادت مصادر الجريدة، أن هذا السيتكوم الذي اختير له كعنوان "ديرو النية"، سيعرف مشاركة الفنانين "محمد الخياري" و "عبد الخالق فهيد"، اللذين لم يلتقيا من قبل في أي عمل مشترك منذ ما يقارب الـ 20 سنة تقريبا، أي منذ الحقبة الذهبية لـ"مسرح الحي"، الذي كان يعج بنجوم الصف الأول للكوميديا في المغرب، قبل أن تختفي هذه الفرقة المسرحية بسبب خلافات بين أعضائها.

وفي ذات السياق -تضيف مصادر الجريدة- سيكون هذا السيتكوم الجديد، فرصة لظهور أسماء شابة بصمت على مسارات متميزة، لعل أبرزها، الكوميديين "خالد زبايل" و "ياسين عبد القادر"، إلى جانب النجم "يسار"، والفنان "سيمو الكاما"، و"المهدي تكيطو".. بيد أن مفاجأة هذا العمل الكوميدي، هي مشاركة المغنية "سلمى رشيد"، لأول مرة في مسارها الفني، بعد مشاركتها في الفيلم التلفزيوني "قلبي بغاه"، إلى جانب الحضور الوازن للفنانة المخضرمة "جميلة الهوني".

وأوضحت ذات المصادر أن شركة "ديسكونكتد" التي تنفرد منذ سنوات طويلة بإنتاج سيتكومات رمضانية لحساب القناة الثانية "دوزيم"، قررت تجديد الثقة في المخرجة الشابة "صفاء بركة".

مجموع المشاهدات: 11454 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | علي
اللهم بلغنا شهر رمضان
من خلال عنوان هذا العمل يظهر جليا المحتوى كان من الأفضل مشاركة وليد الركراكي في هذا الفن طالما هو صاحب الفكرة وكل عام وانتم بخير مجمل الكلام
مقبول مرفوض
2
2023/02/01 - 11:40
2 | بوعا
ما الجديد؟
لا نعرف ما الجديد ،لكن الأكيد أنها نفس الحموضية سوف تتكرر، أموال تصرف فقط لإلهاء الناس ...
مقبول مرفوض
4
2023/02/01 - 12:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة