الرئيسية | ثقافة وفنون | صابرينة لـ"أخبارنا": ولجت عالم الموسيقى بالصدفة ووجدت صعوبة في إقناع زوجي و نجاح "حبيبي نتا" هو مجرد بداية (فيديو)

صابرينة لـ"أخبارنا": ولجت عالم الموسيقى بالصدفة ووجدت صعوبة في إقناع زوجي و نجاح "حبيبي نتا" هو مجرد بداية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صابرينة لـ"أخبارنا": ولجت عالم الموسيقى بالصدفة ووجدت صعوبة في إقناع زوجي و نجاح "حبيبي نتا" هو مجرد بداية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

طرحت الفنانة المغربية "صابرينة بلفقيه"، جديدها الغنائي "حبيبي نتا"، حيث حقق نسبة مشاهدة كبيرة، فاقت الـ 4 ملايين مشاهدة، عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب"، في أقل من أسبوعين، وهو العمل الذي تعاملت من خلاله مع الكاتب "محمد المغربي"، والملحن "مهدي موزيين".

ويعد هذا "الكليب"، ثاني عمل لابنة مدينة "طنجة"، منذ بداية مشوارها الفني، بعد أغنية "ها ماما"، التي حققت نسبة مشاهدة بلغت أزيد 2.1 مليون مشاهدة.

وارتباطا بالموضوع، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الفنانة "صابرينة بلفقيه"، أكدت من خلاله أن ولوجها عالم الموسيقى والغناء، جاء بالصدفة، مشيرة إلى أنها وجدت صعوبة بالغة في إقناع زوجها بهذا القرار.

كما تحدثت "صابرينة" عن جديدها الفني، مشيرة إلى أنه سيكون مفاجأة بالنسبة لمتابعيها، في إشارة إلى "ديو" يجمعها بفنان مغربي شهير (الفيديو):



مجموع المشاهدات: 6908 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
الله والغناء
أغلب المغنيين يقولون أن الله وفقهم في الغناء ، والعجيب في الامر يظن هؤلاء أن الغناء عمل طيب وعبادة وعمل محمود ، بخلاف أن مشايخنا ودعاتنا يجمعون على أن الغناء عمل مذموم ومحرم في شريعتنا الاسلامية . وهو من الاعمال الشيطانية التي تدخل في اللهو واللغو المنهي عنه ، فما رأي مشايخنا في هؤلاء المغنيين والمغنيات .
مقبول مرفوض
0
2023/02/03 - 01:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة