الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو..استياء عارم تزامنا مع تشييع جنازة الراحل "محمد الغاوي"

بالفيديو..استياء عارم تزامنا مع تشييع جنازة الراحل "محمد الغاوي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو..استياء عارم تزامنا مع تشييع جنازة الراحل "محمد الغاوي"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علامات استفهام عريضة، تلك التي طرحها عدد من الزملاء الإعلاميين الذين واكبوا عصر أمس الأحد، جنازة الفنان الراحل "محمد الغاوي" من بدايتها إلى نهايتها، بسبب تخلف عدد مهم من الفنانين المغاربة عن حضور مراسيم تشييع صاحب رائعة "الغربة والعشق الكادي" إلى مثواه الأخير.

فباستثناء قلة قليلة من أصدقاء وزملاء الراحل "محمد الغاوي"، اقتصر الحضور كما عاين موقع "أخبارنا" على بعض مقربيه، الأمر الذي أثار استغراب الجميع، خاصة أن الراحل كان دائم الحضور في جميع المناسبات، خاصة الجنائز، وكان رحمه الله دائم تقديم الدعم والمساندة لكل من يلجأ إليه، ولعل مبادراته الغزيرة، تبقى شاهدة على عطاء وسخاء الرجل كلما وجهت له الدعوة.

وكما عاين موقع "أخبارنا"، فقد شهدت مراسيم تشييع جنازة الراحل "محمد الغاوي" إلى مثواه الأخير، حضور عدد قليل من الفنانين والإعلاميين، كان في مقدمتهم صديقه المقرب "محمد السعودي"، منتج ومعد برامج بالقناة الأولى، وزوجته الإعلامية "مريم القصيري"، الفنان "محمد الجم"، الفنان "احمد الناجي"، الفنانة "عزيزة ملاك"، مجموعة تكادة بجميع أفرادها، الفنان "ناصر ميكري"، الفنان "حسن مكيات"، الفنان "هشام الوالي"، الملحن "عبد العاطي أمانة"، الفنان "فؤاد الزبادي"..

ولأن "الغايب حجتو معاه"، فقد أثار تخلف عدد كبير من الفنانين المغاربة عن حضور جنازة "محمد الغاوي" التي صادفت يوم عطلة (الأحد)، استياء كبيرا بين الزملاء الصحفيين، خاصة أن أصدقاء الراحل ومقربيه يعدون بالعشرات.


مجموع المشاهدات: 17469 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مراكشي
عبرة !!
هكذا هي الجنائز.. فالمرء يشيعه محبيه ويتبعه أصحابه.. ونوع هذه الجموع تدلك على الفقيد.. اللهم اختم عاقبتنا بالحسنى وطاعة المولى..
مقبول مرفوض
0
2023/02/06 - 02:54
2 | Abdo
لاحول ولا قوة إلا بالله
عندما يتوفى بني آدم لاينفعه لا ماله ولا أصدقاء ولا ولا ولا اطلبو له الرحمة والمغفرة وإن لله وإنا إليه راجعون
مقبول مرفوض
1
2023/02/06 - 06:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة