الرئيسية | ثقافة وفنون | لهذا تأخرت أغنية "الموندياليتو" في الظهور؟... مشاكل كانت ستعصف بالأغنية

لهذا تأخرت أغنية "الموندياليتو" في الظهور؟... مشاكل كانت ستعصف بالأغنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا تأخرت أغنية "الموندياليتو" في الظهور؟... مشاكل كانت ستعصف بالأغنية
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

لاقت الأغنية الرسمية للـ"موندياليتو" استحسانا كبيرا من طرف الجمهور المغربي وكذا باقي الجماهير. أغنية "Welcome to Morocco" أو "مرحبا بكم في المغرب"، كانت من إبداع الموزع والمنتج المغربي نادر بلخياط، الشهير بلقب “ريدوان”، إلى جانب أسماء فنية مغربية أخرى بارزة كأسماء لمنور، الدوزي، حاتم عمور،. أمينوكس، ديزي دروس، زهير بهاوي، نعمان بلعياشي وريم فكري.

المتتبع للشأن الفني أو الرياضي سيلاحظ أن إصدار الأغنية جاء متأخرا عن انطلاق كأس العالم للأندية المنظم بالمغرب، ما أرجعته جهات عليمة لمشاكل ومشاحنات وخلافات واجهت سير العمل، ما عرقل عملية التصوير بل وعقدها.. تدخل البعض في عمل مخرج الكليب الألماني دفع بالأمور في الإتجاه الأسوأ بل وكاد يفجر العمل الفني برمته، في ظل انتقادات بعض المشاركين في العمل لعدم الاستعانة بمخرج مغربي كان سيسهل العمل وييسره - حسبهم طبعا -. الصعوبات لم تنته هنا، فلجنة الفيفا المسؤولة عن تتبع العمل تفاجأت بارتداء أحد الفنانين المغاربة لملابس تظهر ماركات عالمية منافسة للعديد من الماركات التي ترتبط بالاتحاد الدولي بعقود استشهارية تمنع هذا الأمر، ما دفع الفيفا لحذف العديد من المشاهد. 

مشاكل متعددة لم تمنع التطواني "ريدوان" ومن معه من بصم إبداع جديد سجل نسب مشاهدة مهمة على منصة "اليوتيوب"، حيث ذكرنا جميعا بإبداعاته السابقة التي ستبقى خالدة للأبد.

مجموع المشاهدات: 17436 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
حسبي الله و نعم الوكيل
ما عرقل عملية التصوير بل وعقدها.. تدخل البعض في عمل مخرج الكليب الألماني دفع بالأمور في الإتجاه الأسوأ بل وكاد يفجر العمل الفني برمته. أين هما مخرجين المغاربة. الحكومة تستعين بى اروبين فى كل شئ. المغرب ليس لديها اي شئ
مقبول مرفوض
-2
2023/02/07 - 07:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة