الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنانة "جميلة الهوني" تكذب كل الشائعات وتكشف لـ"أخبارنا" حقيقة استدعائها من قبل مصالح أمن مراكش

الفنانة "جميلة الهوني" تكذب كل الشائعات وتكشف لـ"أخبارنا" حقيقة استدعائها من قبل مصالح أمن مراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنانة "جميلة الهوني" تكذب كل الشائعات وتكشف لـ"أخبارنا" حقيقة استدعائها من قبل مصالح أمن مراكش
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

نفت الفنانة المغربية "جميلة الهوني"، كل الأخبار الرائجة، التي تحدثت عن استدعائها من قبل مصالح الشرطة التابعة لولاية أمن مراكش، من أجل الاستماع إليها على خلفية شكاية تقدم بها طليقها الفنان "أمين الناجي"، تتعلق بـ"التشهير وبث وقائع كاذبة"، وفق ما ذكرت بعض المنابر الإعلامية.

وفي اتصال هاتفي أجراه موقع "أخبارنا" مع الفنانة "جميلة الهوني"، أكدت هذه الأخيرة، أنها تفاجئت بهذا الخبر الذي وصفته بـ"الكاذب"، مشيرة إلى أنها تتواجد حاليا بمدينة الدار البيضاء، أين تقوم بتصوير "سيتكوم" جديد، يرجح بثه خلال رمضان المقبل. 

 كما نفت "الهوني" أيضا، الخبر الذي زعمت من خلاله إحدى المواقع الإلكترونية، أن الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، عقدت خلال الأسبوع المنصرم، أولى جلسات محاكمتها، على خلفية "تورطها" في قضية تتعلق بالتشهير وبث وقائع كاذبة، وفق تعبير الموقع سالف الذكر.

واستنكرت "الهوني" لجوء بعض المنابر في كل مرة إلى نشر أخبار كاذبة لا تستند إلى وقائع حقيقية، دون مراعاة إلى ما قد تتسبب فيه من أضرار نفسية ومعنوية للمستهدفين منها، مشيرة إلى أن أخلاقيات مهنة الصحافة، تفرض تحري الصدق، والاستماع إلى كل الأطراف المعنية.

جدير بالذكر أن بعض المنابر الإعلامية، كانت قد تحدثت عن استدعاء الفنان "أمين الناجي"، من طرف الشرطة القضائية بمراكش، بناء على شكاية تقدم بها لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اتهم من خلالها طليقته "جميلة الهوني"، بتعريضه للتشهير والمس بسمعته عن طريق الإدلاء بمعطيات، وفق تعبير ذات المصادر.

مجموع المشاهدات: 10619 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة