الرئيسية | ثقافة وفنون | الـ"SNRT" تساهم في نجاح "موندياليتو" المغرب بنقل تلفزيوني عالي الجودة وظفت فيه لأول مرة أحدث التقنيات

الـ"SNRT" تساهم في نجاح "موندياليتو" المغرب بنقل تلفزيوني عالي الجودة وظفت فيه لأول مرة أحدث التقنيات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الـ"SNRT" تساهم في نجاح "موندياليتو" المغرب بنقل تلفزيوني عالي الجودة وظفت فيه لأول مرة أحدث التقنيات
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أكد عدد كبير من المهتمين، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، نجحت طوال فعاليات مونديال الأندية الذي احتضنه المملكة المغربية، في تقديم منتوج تلفزيوني ذو جودة عالية راق كل متابعي هذا العرس الكروي عبر العالم.

ونوه كل المتابعين، وعلى رأسهم "جياني إنفانتينو"، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالكفاءات المغربية التي ساهمت بشكل كبير ومميز في إنجاح هذا الحدث الكروي العالمي، الذي استخدمت فيه أحدث تقنيات البث التلفزيوني، على غرار تلك التي تم توظيفها خلال مونديال قطر الأخير.

وبحسب المعطيات التي توصل بها موقع "أخبارنا"، فقد وفرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، "22 كاميرا" في ملعب طنجة الكبير، ومثلها في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بهدف تقريب المشاهدين من كل التفاصيل والجزئيات الدقيقة التي تعرفها كل مقابلة على حدا.

 ووفق ذات المصادر، فقد شهد ملعبا طنجة والرباط اللذين احتضنا مباريات "الموندياليتو"، اعتماد "الكاميرا العنكبوتية"، كما تم توظيف تقنية "التسلل" و "خط المرمى" التيكنولوجتين، في سابقة تعد الأولى من نوعها في مسابقات كأس العالم للأندية، بعد أن استعملت لأول مرة في مونديال قطر الأخير. 

وعموما، فقد عملت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية منذ انطلاق الموندياليتو، على تسخير كل إمكانياتها البشرية و اللوجيستيكية، بهدف تقديم منتوج تلفزيوني مغربي خالص، حاز تنويه وإشادة كل شعوب العالم التي تابعت هذا الحدث الكروي البارز.


مجموع المشاهدات: 8036 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | امير
امير
هنيئا لفريق الإذاعة والتلفزة للمغرببة. فهلا كان نقلا رائعا ومممتازا. يجب فقط الإبقاء على هذا المستوى الراقي على الاقل في مباريات ديربيات وكلاسبكوات البطولة الوطنية والمنتخبات. وان لانكوم سحابة صيف
مقبول مرفوض
0
2023/02/12 - 11:25
2 | منير
لا
النقل فعلا محترف لكن مازال المخرج لا يركز على الجمهور وكدالك الإعادة في المباريات نادرة جدا
مقبول مرفوض
1
2023/02/12 - 12:46
3 | معقول
تمام
نتمنى ان تعمم في باقي المباريات الوطنية والإقليمية وان تكون نقطة الإقلاع بهذا المجال. إن كنا نريد بلدا متطورا فيجب الاهتمام بكل المجالات والمجال الرياضي بالضبط يكتسي اهمية كبيرة في العالم. هناك تطور ملموس نراه فلا داعي للرجوع خطوة للخلف ونخرج الأحسن عندنا عندما يأتي الضيوف ثم نخفيه عندما يغادرون. نحن فرحين لما وصلنا إليه نتمنى أن يعمم النجاح خصوصا في قطاعي الصحة والتعليم.
مقبول مرفوض
0
2023/02/12 - 12:56
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة