الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. "صابحي" تكشف كل المستور وتؤكد أن قصة الراحلة "فاسيكي" تختصر كل العبث الذي تتخبط فيه الانتاجات الدرامية

بالفيديو.. "صابحي" تكشف كل المستور وتؤكد أن قصة الراحلة "فاسيكي" تختصر كل العبث الذي تتخبط فيه الانتاجات الدرامية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "صابحي" تكشف كل المستور وتؤكد أن قصة الراحلة "فاسيكي" تختصر كل العبث الذي تتخبط فيه الانتاجات الدرامية
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

كشفت الفنانة المغربية "وسيلة صابحي"، عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء غيابها عن التلفزيون المغربي، سيما بعد تألقها اللافت من خلال سلسلة من الأعمال الناجحة، حيث استحضرت بالمناسبة، قصة زميلتها الراحلة "لبنى فاسيكي"، واعتبرتها نموذجا حيا، يلخص حجم الفوضى التي تتخبط فيها قطاع الانتاجات الدرامية بالمغرب.

و بجرأة كبيرة، وضعت "صابحي" أصبعها على مكامن الخلل التي تعيش على وقعها الانتاجات التلفزيونية، مشيرة إلى أن القطاع تسيطر عليه لوبيات، تصر على تهميش الكفاءات الفنية الحقيقية، في مقابل فتح الباب على مصراعيه أمام دخلاء على المجال الفني، رصيد الوحيد، حسابات "منفوخة" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمام هذا الوضع المقلق الذي تتخبط فيه الأعمال التلفزيونية، ترى "صابحي" أنه من الضرورة إحداث رجة كبرى، تروم تقنين القطاع، وإعادة الاعتبار للفنانين الحقيقيين، في إشارة إلى خريجي المعاهد، حيث شددت على ضرورة تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص، عبر وضع حد لسياسة "الكليكات" التي تنتهجها شركات إنتاج تحتكر جل الأعمال التلفزيونية الممولة من جيوب دافعي الضرائب.

وفي مقابل ذلك، عبرت "صابحي" عن سعادتها الكبيرة، بسبب التطور اللافت الذي تشهده الدراما المغربية، بعد رصد ميزانيات مهمة، ساهمت في غزارة الإنتاجات التلفزيونية، وأفرزت منافسة شرسة بين الأعمال المعروضة (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 6156 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة