الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. الشيف "بوراك" يحرك العالم من أجل بلده تركيا.. وهذا ما قام به

بالفيديو.. الشيف "بوراك" يحرك العالم من أجل بلده تركيا.. وهذا ما قام به

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. الشيف "بوراك" يحرك العالم من أجل بلده تركيا.. وهذا ما قام به
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

اضطر الطباخ التركي الشهير "بوراك أوزدمير"، إلى الإعلان عن عرض قميصي الأسطورتين "ليو ميسي" الارجنتيني، و "رونالدينيو" البرازيلي، للبيع، في أفق التبرع بثمنهما لفائدة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا.

وارتباطا بالموضوع، نشر الشيف "بوراك"، أمس الأحد، شريط فيديو قصير، عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، أعلن من خلاله عرض قميص "رونالدينيو" مع المنتخب البرازيلي، يحمل توقيعه الخاص، إلى جانب قميص آخر موقع من النجم الأرجنتيني "ميسي"، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي سياق الفيديو سالف الذكر، قال "بوراك": "منذ بدء الزلزال يحاول الجميع تقديم كل ما يمكنهم من أجل مساعدة تركيا بعد الزلزال المدمر الذي خلّف عشرات آلاف من الضحايا والمصابين، لذلك قررت بيع القميصين والتبرع بثمنهما للمؤسسات المعنية بمساعدة المتضررين".

وكما نشر "بوراك" فيديوهات أخر، توثق للحظات توقيع القميصين من طرف "ميسي" و"رونالدينو"، مشيرا إلى أن المزاد على القميصين ستستمر حتى مساء يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يكشف عن آلية التواصل معه لتلقي العروض.

وعقب ساعات من وقوع الزلزال في تركيا، ظهر الشيف بوراك وهو يبكي بشدة ويطلق صيحة استغاثة لتقديم يد العون والمساعدة لمنكوبي الزلزال القابعين تحت الأنقاض.


 
 
 
Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Burak Özdemir (@cznburak)

مجموع المشاهدات: 16148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة