الرئيسية | ثقافة وفنون | عقب "غرام مستحيل" دام 19 عامًا.. الفنان اللبناني "وائل كفوري" قريبٌ من الزواج بفتاة مغربية

عقب "غرام مستحيل" دام 19 عامًا.. الفنان اللبناني "وائل كفوري" قريبٌ من الزواج بفتاة مغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عقب "غرام مستحيل" دام 19 عامًا.. الفنان اللبناني "وائل كفوري" قريبٌ من الزواج بفتاة مغربية
 

أخبارنا المغربية ـــ وكالات

يبدو أن النجم اللبناني وائل كفوري سيقدم على الزواج قريباً من حب حياته الأول بعد فراق دام 19 عاماً ليترجم ما غنّاه في رائعته “ست الكل”، والتي قصد بمعانيها وكلماتها حبيبته الأولى؛ وهي فتاة مغربية من خارج الوسط الفني اسمها ماجدة أليموس، عندما غنّى: “شو بحبك مش معقول ما بقلك شو حسيت انا كنت مضيّع حالي وفيكي حالي لاقيت؟”.

 بحسب مقرّبين من وائل، ولاسيما بعد نشر مجلة “الجرس” صوراً حصرية لحبيبته المعروفة بماغي، أفيد أنه سيقدم جدياً على الزواج من حبيبته المغربية التي افترق عنها 19 عاماً بسبب معارضة اهلها لزواجهما لخلاف ديانتهما، وهذا ما يفسّر أغنية “الغرام المستحيل”.

وسيتم الزواج مدنياً في قبرص في الثالث والعشرين من الجاري، وسيقتصر الحضور على الشهود فقط بسبب استمرار معارضة الأهل لهذا الزواج. كما رشحت المعلومات التي أوضحت أن الزواج بين وائل وماغي تعذّر وتأخر بسبب رفض أهل العروس.

 وتبدو الترتيبات قائمة على قدم وساق بين الحبيبين استعداداً لليوم الموعود، وأفيد أن ماغي أشرفت بنفسها على استعدادات الزفاف بعد ذهابها إلى الفيلا الخاصة التي سيكنان فيها معاً، وتلقت من وائل سيارة فاخرة كهدية زواجهما، علماً بأنها رافقته في حفلاته التي أقامها مؤخراً في أبوظبي ودبي.

وكان وائل قد ألمح في أحاديث إعلامية سابقة وقبل ارتباطه بطليقته أنجيلا إلى قصة حب تجمعه بفتاة غير لبنانية وهو يهديها معظم أغانيه الرومانسية والعاطفية.

وكان النجم اللبناني تزوّج مدنياً من طليقته أنجيلا بشارة بالسر، ولهما ابنتان “ميشيل” وميلا”، وهما تعيشان مع والدتهما التي أحدثت ضجة إعلامية عبر نشرها شيكاً مصرفياً تسخر فيه من قيمة النفقة التي لا تكفي حاجات ابنتيها.

مجموع المشاهدات: 18109 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة