الرئيسية | ثقافة وفنون | والدة "لورا بريول": سعوديون عرضوا على ابنتي مبالغ مالية كبيرة للتنازل عن شكايتها ضد "سعد لمجرد"

والدة "لورا بريول": سعوديون عرضوا على ابنتي مبالغ مالية كبيرة للتنازل عن شكايتها ضد "سعد لمجرد"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والدة "لورا بريول": سعوديون عرضوا على ابنتي مبالغ مالية كبيرة للتنازل عن شكايتها ضد "سعد لمجرد"
 

أخبارنا المغربية-الرباط 

في جديد تطورات محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد،  بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجسدي، كشفت والدة متهمته لورا بريول، عن معطيات مثيرة خلال جلسة اليوم. 

وحسب تقارير إعلامية، قالت والدة الشابة الفرنسية، أن ابنتها توصلت بعروض من أجل التنازل عن شكايتها ضد المغني المغربي لكنها رفضت ذلك.

وتابعت المتحدثة في إفادتها أمام المحكمة خلال الجلسة الثالثة المنعقدة الأربعاء، أن أشخاصا سعوديون اتصلوا هاتفيا بابنتها وعرضوا عليها مبالغ تراوحت بين 500 ألف أورو ومليون أورو، نظير سحب الشكاية، لكنها رفضت التنازل. 

ومن المرتقب أن تستمر محاكمة لمجرد في جنايات باريس حتى يوم الجمعة المقبل. 

مجموع المشاهدات: 27862 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مجرد رأي لاغير
لاتعليق
مثل هاته الافعال يعملها اولاد الفشوش.كلما فعل مصيبة والديه ينقذانه ولايجعلونه يتحمل المسؤولية كرجل .النتيجة هي هذه سقطت في ضحية تعرف كيف تبتز اولاد الفشوش لانها تعرف رصيده البنكي لاتريد نصف مليون أورو بل اكثر ليتعلم.
مقبول مرفوض
14
2023/02/23 - 02:40
2 | مراقب
الله اكون في عون والديك
القضية صعيبة ياسعد والخروج منها مستحيل خصوصا وان العلاقة بين فرنسا والمغرب متازمة لقد حرم الله الخمر والميسر لانهم ضمار الانسانية
مقبول مرفوض
23
2023/02/23 - 08:19
3 | فاعلة خير
يمهل ولا يهمل
تأكدوا ان المسألة مسألة مال لا انكر ان هذا الشخص ثبتت عليه هده الجريمة عدة مرات لكن هذه المرة بالذات لم يفعلها و. بعد وقت وجيز جدا وبعد أن يبلغ التعويض أقصاه تتنازل المدعية وتترك القضية هناك عناصر خفية تتلاعب بالجميع اتمنى فعلا ان ياخد جزاه اذا كان هو الفاعل وربما أتى الوقت اينال عقابه عما فعله بالاخريات يمهل ولا يهمل
مقبول مرفوض
0
2023/02/28 - 04:47
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة