الرئيسية | ثقافة وفنون | هكذا تفاعل عدد من المشاهير مع الحكم الصادر في حق الفنان المغربي "سعد لمجرد"

هكذا تفاعل عدد من المشاهير مع الحكم الصادر في حق الفنان المغربي "سعد لمجرد"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تفاعل عدد من المشاهير مع الحكم الصادر في حق الفنان المغربي "سعد لمجرد"
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

تفاعل عدد من المشاهير في الوسط الفني وغيره مع الحكم الصادر في حق الفنان المغني المغربي "سعد لمجرد".

وفي هذا الصدد؛ كتب حاتم عمور في تدوينة له فيسبوك: "إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على ما حدث لمحزونون. الله يخفف عليك أخي سعد والله يصبرك ويقويك.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

من جهته؛ كتب الفنان المغربي زكرياء الغافولي: "ربي يفرجها عليك خويا سعد المجرد"، في إشارة منه إلى إدانة محكمة فرنسية لمعلم بـ6 سنوات سجنا.

من جانبه؛ تفاعل زهير بهاوي مع ملف سعد لمجرد الذي يعود إلى سنة 2016 بقوله على فيسبوك: "سعد أخي ثقتنا بك ثابتة ولن يزحزحها أي حكم.. نساندك إلى غاية آخر رمق.. حزين من أجلك أقسم بالله تقهرت عليك .. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا".

وكتب كذلك الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي في هذا الموضوع: "أنا عاجز عن التعبير على كل ما وقع.. قلبي معاك أخي سعد.. ما عليك سوى بالصبر.. لا مجال لأقول المزيد.. يكفي الحب الذي تلقاه من الشعب المغربي ومعجبيك في كل مكان.. أما الشامتين لا تبالي.. الدنيا دوارة.. أنت قوي ورائع وسبحان من لا يخطئ.. نحبك.. وتحية للورد التي بجانبك منذ البداية.. ونعم الزوجة والرفيق والمدعمة.. الله يحفظكم".

تجدر الإشارة إلى أن محكمة الجنايات في باريس أصدرت، مساء أمس الجمعة، حكمها في حق الفنان المغربي "سعد لمجرد"، بعد زهاء 7 سنوات على ظهور قضيته إلى العلن، تتعلق باتهامه من لدن شابة فرنسية باغتصابها في فندق "مريوت" في العاصمة الفرنسية باريس.

مجموع المشاهدات: 24011 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Hamid
الطیش
عذم المبالات والطیش سهل لمجرذ الأمر علی أعذاٸه ! أشم راٸحۃ الموامرۃ رغم ان سعد عنیف مع النساے زاٸذ أن المغرب سلم سباستیان الخاكر الفرنسي الی الولایات المتحذۃ رغم التوسلات الفرنسيۃ بعذم فعل ذلك مما ذفع الفرنسیین الانتقام وكبش الفذاے هو المجرذ !
مقبول مرفوض
-9
2023/02/25 - 03:37
2 | احسايني
استفزاز حقير
فرنسا تريد استغلال التوثر الحاصل بينها وبين المغرب .المغرب رفض استقبال ماكرون والأخير يستغل الفرصة لكي يتدخل صاحب الجلالة ويطلب منه التدخل،وهذا أمر لايمكن أن يحصل ابدا.على المحاكم المغربية أن تعامل بالمثل الرعايا الفرنسيين الذين يتورطون في فضائح مماثلة.
مقبول مرفوض
17
2023/02/25 - 03:53
3 | مغربي حر
يوم الحساب عند رب العباد
اقول لهولاء المشاهير ان يعودو الا الله ويتوبون مما يقتريفون من نشر الفساد و رذيلة وضياع المجتمع الإسلامي بسبب كم لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
26
2023/02/25 - 03:54
4 | Simo
Simo
Il faut également penser à la victime
مقبول مرفوض
-11
2023/02/25 - 04:11
5 | مغربي
وجدة
درس في الأخلاق النبيلة ونحن المغاربة نعرف حق المعرفة ما معنى الخلاق النبيلة
مقبول مرفوض
5
2023/02/25 - 04:27
6 | حسينا ابو الهنا
انصر اخاك
الطيور على اشكالها تقع . استبحتم المغربيات المكدودات فالحق بكم الله انتقامه .
مقبول مرفوض
14
2023/02/25 - 08:06
7 | لبنى
لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم
والله ما شمتانين ولكن الرجل اعترف بأخذه للمخدرات الكوكايين والخمر و أخذ معه فتاة إلى الغرفة وتباذلا القبل و عنفها و..... الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به والله يهديق لطريق الله وهو ليس بريئا من كل شيء حسب أقواله طبعا وما قرأته في جريدتكم بالأمس القريب.
مقبول مرفوض
11
2023/02/25 - 08:26
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة