الرئيسية | ثقافة وفنون | "مصطفى الآغا" يفاجئ الجميع بتدوينة مطولة مدافعة عن "لمجرد" وهذا ما جاء فيها (صورة)

"مصطفى الآغا" يفاجئ الجميع بتدوينة مطولة مدافعة عن "لمجرد" وهذا ما جاء فيها (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مصطفى الآغا" يفاجئ الجميع بتدوينة مطولة مدافعة عن "لمجرد" وهذا ما جاء فيها (صورة)
 

 أخبارنا المغربية- حنان سلامة

دخل الإعلامي مصطفى الأغا، على خط قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي أدين من طرف القضاء الفرنسي بالسجن النافذ لست سنوات، بتهمة الاغتصاب.

الوجه البارز بمجموعة قنوات إم بي سي كتب منشورا مطولا على حسابه الرسمي بموقع انستغرام، خصصه للدفاع عن "لمعلم"، وأرفقه بصورة من منزله عندما قام سعد بزيارته رفقة والدته نزهة الركراكي.

واستغرب الأغا، في ذات التدوينة، من كم الانتقادات والهجوم الذي لاحظه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنان المغربي ومحاولة تصويره على أنه "وحش بشري"، كما اختار منع التعليقات على المنشور "رفقا بـسعد وأهله الكرام" كما أوضح فيما بعد.  

وقال الإعلامي السوري في تدوينته "لا نتدخل في أحكام القضاء ولا نشكك ولا نتهم ولا نتحدث عن نظريات … هجوم لم أشهده في حياتي على شاب ( حتى وإن أخطأ فالعلم عند الله وحده وعند أصحاب الشأن ) ولكن أن يتم اتهام حتى من عرفوه عن قرب ومن سمعوا أغانيه ومن سلموا عليه ويتم تصويره على أنه ( وحش بشري ) فهذا والله كثير …".

وتابع ” يقولون : أنتم لا تعرفوه ولم تكونوا معه … حسناً هل أنتم تعرفوه وكنتم معه؟؟ أنا أعرفه جيداً واستقبلته في بيتي مع أهله عدة مرات وما كان ليدخل بيتي لو شككت لحظة أنه ليس أهلاً لذلك ومهما كان حجم ما ترونه خطأ فهناك رب غفور رحيم عليم … ولكن كما سمحتم لنفسكم بمهاجمته حتى قبل صدور القرار القابل للاستئناف ، اسمحوا للآخرين أن يقفوا معه”، مضيفا ” سيقولون : تدافع عن ( مغتصب ) وأقول : أواسي أخاً أصغر ما لمست منه إلا كل احترام و عفوية وتواضع وخير واحترام لوالديه الذين جلست معهما طويلاً … رفقاً بالبشر يا بشر .. تخيل لو أن إبناً لك أخطأ أفلا تقف معه ؟”.

 

مجموع المشاهدات: 16045 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المواطن عالمي كوسموبوليتاني
المجرم مجرم والضحية ضحية
انا اتعاطف مع الضحية المرأة الانسانة هذا اعتداء على المرأة وإهانة لها. ولا اتعاطف مع المجرم
مقبول مرفوض
-7
2023/02/26 - 05:12
2 | Hassan
Deutschland
ان لله وانا اليه راجعون هناك نوعا من البشر لا يعرفون الا الانتقادات حسبي الله ونعم الوكيل فيكم والله ما سمعنا من سعد اللي كلام جميل انسان محترم وخلوق وهدا بشهادة الجميع اي انسان معرد للخطء ربي يتلق سراحو
مقبول مرفوض
4
2023/02/27 - 06:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة