الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد إدانته بتهمة الاغتصاب.. هل وقع "لمجرد" في فخ "المافيا الجنسية" الفرنسية؟

بعد إدانته بتهمة الاغتصاب.. هل وقع "لمجرد" في فخ "المافيا الجنسية" الفرنسية؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد إدانته بتهمة الاغتصاب.. هل وقع "لمجرد" في فخ "المافيا الجنسية" الفرنسية؟
 

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

تلقى سعد لمجرد، يوم أول أمس الجمعة، صدمة قوية جدا، بعدما أصدر القضاء الفرنسي في حقه حكما بالسجن النافذ لست سنوات، مع اعتقاله على الفور، بعد اعتباره مذنبا في قضية الاعتداء الجنسي والجسدي على الشابة لورا بريول.

مجموعة من المتتبعين ربطوا بين ما وقع مع لمجرد، ومافيات الابتزاز الجنسي التي تنشط بشكل كبير في الملاهي الليلية الباريسية، خاصة وأن تقارير صحافية كانت قد أكدت أن الجزائرية الأصل زاهية دهار، التي أوقعت قبل سنوات بعدد من لاعبي المنتخب الفرنسي في شراكها وعلى رأسهم كريم بنزيمة، تجمعها علاقة وطيدة بالفتاة الفرنسية "لورا بريول" التي اتهمت الفنان المغربي باغتصابها .

وأوضحت ذات التقارير، أن دهار كانت هي الرأس المدبر لهذا العملية، حيث حرضت لورا للايقاع بلمجرد عبر سيناريو محبوك، وذلك على الأرجح بعد إبرامها لصفقة مليونية مع طرف يهمه إبعاد لمجرد من الساحة، إذ أن الضحية رفضت بشكل قاطع تسوية مالية فاقت المليار سنتيم لطي الملف، مما يلغي فرضية الابتزاز.

"المافيا الجنسية" استغلت بذكاء شديد اضطراب الشخصية الذي يعاني منه "لمعلم" كلما تعاطى الكحول والكوكايين، إذ يصبح بشهادة أصدقائه عدوانيا بشكل كبيرا إذا رُفض له طلب ساعتها، وهو ما لعبت عليه "لورا" على الوجه الأمثل، حيث رافقته بإرادتها إلى الفندق بعد تأكدها من تناوله للمخدرات القوية والمشروبات الروحية، وتبادلت معه قبلا ساخنة حسب اعترافاتها، قبل أن ترفض في آخر لحظة ممارسة الجنس معه، الأمر الذي دفعه إلى الاعتداء عليها بالضرب ومحاولة مضاجعتها عنوة، لتكون النتائج كارثية.

 

مجموع المشاهدات: 26522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Youssef
ما فهمتش
Cette explication est tirée par les cheveux, quel est l'intérêt de cette fille à piéger ce garçon. Si vous dîtes qu'elle a refusé tt arrangement. C'est pas très clair votre raisonnement.
مقبول مرفوض
6
2023/02/26 - 02:22
2 | ابو ايوب
لا للغباء
السيد مذنب وثابت عليه الذنب فيؤدي ثمن ذنبه خاصة انه كان يتعاطى للمخدرات
مقبول مرفوض
16
2023/02/26 - 02:37
3 | MOURAD
!!!!!!
هناك سبحان الله مغنيين محترمين يجتنبون الشبهات و يبتعدون عن كل ما قد يكسر مسيرتهم الفنية و على سبيل المثال لا الحصر: كاظم الساهر كله نخوة و تواضع و احترام. وهناك من يجري ويقفز من حانة لحانة ومن ملهى لملهى حتى يقع في المحظور. من ابتلي بالخمر او المخدرات و هو معروف فعليه أن يستتر ليستره الله.
مقبول مرفوض
8
2023/02/26 - 02:39
4 | انور
الجواب لا. لمجرد سقط في المحظور..
مقبول مرفوض
6
2023/02/26 - 03:00
5 | الشريف
الاستغفار
على اية حال الانسان يخطئ ، ولكن التمادي في الاخطاء هو الخطير ،نسال الله عز وجل ان يغفر له وان تكون هذه الحادثة نهاية فترة ظلامية والعودة الى الاخلاق الحميدة والثوبة اقول لوالدية لديكم شيءٍ واحد هو الدعاء والصبر
مقبول مرفوض
10
2023/02/26 - 03:32
6 | احمد
لاحول ولا قوة الا بالله
لو اتبع الناس الطريق المستقيم لما وقع احد في فخ الدنيا الدنيئة.
مقبول مرفوض
8
2023/02/26 - 04:01
7 | ياسين
أزمة قيم وتربية وبعد عن الدين
المجرد وغيره من الشباب ضحية البعد عن الدين، وتنصل الأسر عن دورها في التربية، والابتعاد عن القيم الأخلاقية والبناء الذاتي المتزن الحصين، وأيضا سهولة الوصول للمحرمات،ولا ينبغي دائما الاختباء وراء نظرية المؤامرة، فحين ينعدم الإكراه في الذهاب للأماكن المشبوهة وتعاطي المخدرات والمسرات فلا يلوم المتورطين إلا نفسه. إجمالا نسأل الله أن يفرج كرب الجميع ويرزقنا التوبة آمين.
مقبول مرفوض
5
2023/02/26 - 04:28
8 | الاعرابي
كل بني ادم خطاء وخير الخطاءين الثوابين
اتمنى لسعد المجرد ان يكون هذا الابتلاء سبب في ثوبته الى الله و ما عليه الا ان ينيب الى الله سبحانه وتعالى وان يفر اليه وان يرى كل قضاء الله فهو لطف منه /واقول لاخينا المجرد ان عذاب الدنيا اهون من عذاب الاخرة حاول ان تحفظ القرآن في هذا السجن وكما اوصيك ثم اوصيك بان لا تستأنف على الحكم. كما اتمنى لوالديه الثبات والصبر بالاستغفار الى الله سبحانه والحمدلله على كل حال
مقبول مرفوض
6
2023/02/26 - 04:45
9 | كواكي
استيقظوا
هكذا دائما البكاء بعد فوات الاوان ! اين كان سعد حينما كنا نحذره في التعاليق خاصة بعد نشره لاغنية في الصحراء الغربية المغربية و تصريحه بان الصحراء الغربية مغربية ! حينها كان اعداء المغرب يتكالبون عليه في التعاليق ويهددونه ويقسمون بانه سوف يؤدي الثمن غاليا وقريبا! نحن مواطنين عاديين كنا نتنبء بالسيناريو الذي يمكن ان يسقطه في الفخ في باريس وخاصة ان الكراغلة ينشطون هناك بكثرة! اذن اين كان مرافقيه ومستشاريه ومن كان يجب ان يقوم بنصيحته! ؟
مقبول مرفوض
-11
2023/02/26 - 05:59
10 | عبدو
اللهم لا شماتة
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
مقبول مرفوض
0
2023/02/27 - 07:58
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة