الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو..المخرجة "صفاء بركة" تدافع عن اختيار المغنية "سلمى رشيد" ضمن أبطال سيتكوم "ديرو النية"

بالفيديو..المخرجة "صفاء بركة" تدافع عن اختيار المغنية "سلمى رشيد" ضمن أبطال سيتكوم "ديرو النية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو..المخرجة "صفاء بركة" تدافع عن اختيار المغنية "سلمى رشيد" ضمن أبطال سيتكوم "ديرو النية"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تواصل شركة "ديسكونيكتد" تصوير مشاهد سيتكوم "ديرو النية" الذي سيبث خلال شهر رمضان المقبل عبر القناة الثانية "دوزيم"، بمشاركة نخبة من أشهر الممثلين الكوميديين المغاربة.

وفي ذات السياق، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاصة مع "صفاء بركة"، مخرجة هذا السيتكوم الرمضاني، اختارت من خلاله الرد على الانتقادات الموجهة لهذا الصنف من الأعمال الكوميدية، مشيرة إلى أن شركة الإنتاج سالفة الذكر، بذلت قصارى جهودها من أجل تقديم منتوج تلفزيوني في مستوى تطلعات الجمهور المغربي.

وشددت "بركة" على أن الكاستينغ والسيناريو، يبقيان من أهل العوامل المحددة لنجاح أي عمل تلفزيوني، لأجل ذلك -تضيف مخرجة سيتكوم ديرو النية- تم الاعتماد على أسماء وازنة، لها باع طويل في مجال الكوميديا، من قبيل الفنان محمد الخياري، جميلة الهوني، زهور السليماني، زهيرة صديق، بالإضافة إلى الوافد الجديد، الفنان عبد الخالق فهيد، إلى جانب أسماء شابة، أثبتت وجودها في الساحة الفنية، من قبيل خالد الزبايل، ياسين عبد القادر، السيمو الكاما، المهدي شهاب..

وعن اختيار المغنية "سلمى رشيد"، ضمن قائمة "كاستينغ" سيتكوم "ديرو النية"، قالت "بركة" أن طبيعة الدور الذي أنيط إليها فرض تواجد فنانة حقيقية، تتمتع بصوت جميل (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 5047 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة