الرئيسية | ثقافة وفنون | "سعد لمجرد" يضع زوجة "تامر حسني" في موقف محرج

"سعد لمجرد" يضع زوجة "تامر حسني" في موقف محرج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"سعد لمجرد" يضع زوجة "تامر حسني" في موقف محرج
 

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

تعرضت الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، زوجة المغني المصري تامر حسني، لموقف محرج بعدما تم إلغاء حفل تكريمها من طرف منظمي مؤتمر "هي تقدر"، بسبب سعد لمجرد.

وحسب ما جاء في البيان الرسمي المنشور عبر حساب المؤتمر على موقع "إنستغرام"، فقد تقرر إلغاء استضافة بسمة بوسيل، لأن "المؤتمر بعيد كل البعد عن أي شخص يحرض ويشجع على العنف ضد المرأة"، في إشارة إلى قيام المعنية بالأمر بالتضامن مع سعد لمجرد، رغم إدانته من القضاء الفرنسي في قضية اغتصاب.

وأكد البيان أن المنظمة الداعمة للمرأة ستستضيف "فقط من يحترم النساء".

رد بسمة بوسيل لم يتأخر، حيث نشرت تدوينة عبر خاصية الستوري، مؤكدة أنها هي التي انسحبت من المؤتمر، وقالت: "انسحابي كان بسبب أنني لا اتشرف بأن أكون جزءا من برنامج لا يحترم حقوق الإنسان لأنه يحترم حقوق المرأة".

وأضافت: "ردا على سوء التفاهم اللي حدث بسبب آخر ستوري مني أنا أكيد ضد أي تحرش أو اغتصاب لأي سبب مهما كانت الظروف، وما أقبلش على بناتي أو نفسي حاجة زي كده.. أنا كنت بتكلم على قصة واحد وواحدة هي نفسها اعترفت انها طلعت معاه الأوضة لوحدها فالمفروض دي حاجه تنافي عاداتنا وتقاليدنا وشايفين الرجل مذنب والست لا عشان هو مغربي وعشان فعلا في عنصرية ضد العرب في البلاد الأوروبية وأكيد القضاء هياخد مجراه".

مجموع المشاهدات: 48179 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | خالد الخالدي عربي سعودي ولي الفخر
كفو وألله عليك
كفو وألله عليك مغربية حرة وبنت أحرآر ألله يسعدك سعادة لآتقف عند حد معين .
مقبول مرفوض
8
2023/03/02 - 01:27
2 | محمد
انا لله وانا اليه راجعون
والله احسنت يااختي .رد جميل الله يعطيك الصحة يا زوجة اغلى فنان احبه واقدره.المغرب يبقى دائما في المراتب العليا الاولى. والغاربة دائما متراصين لا يفرقهم ايا كان وشكرا .
مقبول مرفوض
9
2023/03/02 - 04:36
3 | سهيب
رد علي التي تتعاطف مع لمجرد
العدل بأوروبا ليس هو تقاليد بلادك يا امرأه فليس انها طلعت معه للاوضه كما تقولينه له الحق بافتراسها فهذا ببلدك وليس بالدول المتقدمه التي تعتبر المرأه لها حقوقها مثل الرجل تماما
مقبول مرفوض
-37
2023/03/02 - 09:33
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة