الرئيسية | ثقافة وفنون | الطفل المعجزة..نابغة في الـ 11 من عمره يتحدث 35 لغة ويناقش مواضيع علمية معقدة وطموحه خدمة البشرية(فيديو)

الطفل المعجزة..نابغة في الـ 11 من عمره يتحدث 35 لغة ويناقش مواضيع علمية معقدة وطموحه خدمة البشرية(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطفل المعجزة..نابغة في الـ 11 من عمره يتحدث 35 لغة ويناقش مواضيع علمية معقدة وطموحه خدمة البشرية(فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في إطار مواكبة موقع "أخبارنا" للطاقات المغربية المميزة، كان لنا لقاء خاص مع التلميذ "محمد أمين فهيم"، وهو طفل في الـ 11 من عمره، قال أنه يتحدث 35 لغة، منها من يضبطها بشكل جيد، مثل الانجليزية، ومنها يفهمها ويتحدث بها بكيفية عادية.

هذا الطفل، وبحسب ما أكده والده، يستطيع مناقشة مواضيع علمية معقدة، رغم صغر سنه، غير أنه يحتاج إلى مواكبة خاصة من قبل المسؤولين عن وزارة التربية والتعليم، من أجل توجيهه بشكل جيد، على أمل أن يكون من النوابغ التي بوسعها تقديم خدمات للوطن والبشرية جمعاء.

وفي ذات السياق، أكد "يوسف فهيم" والد الطفل "محمد أمين"، أن هذا الأخير يواجه مشاكل عديدة على مستوى المؤسسة التي يدرس بها ضواحي أكادير، بسبب نظرة زملائه ومدرسيه، الذين يعتبروه "أحمق" وفق تعبيره، مشيراً إلى أن ابنه في حاجة إلى رعاية خاصة من أجل اكتشاف قدراته العلمية، قبل أن يؤكد أن هذا الطفل يستطيع مناقشة مواضيع علمية معقدة جدا.

وشدد ذات المتحدث على أنه يريد للمغرب أن يستفيد مما خص به الله هذا الطفل من قدرات علمية، رافضا تماما أن تستفيد منه دول اخرى، من قبيل ما حصل مع العديد من الشباب المغاربة في مجالات مختلفة.

ومن جانبه، أكد الطفل "محمد أمين" أنه يحدوه طموح جارف من أجل تقديم خدمات جليلة للوطن والبشرية جمعاء، من خلال مجال اختصاصه، في إشارة إلى العلوم الحية، من قبيل الفيزياء والكيمياء والتكنولوجيا الحديثة.. (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 31666 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | حمري
المعجزة
ماشاء الله تحفظك عين الرحمان الذي لاتنام يجب الحاقه بالمدرسة المولوية
مقبول مرفوض
12
2023/03/13 - 04:30
2 | ابوجهل
هذا الطفل
العلم واللاهوت لا يستويان. اعتقد ان تاثير الاب على هذا الطفل هو سببه في اتهامه بالحمق من طرف زملاءه. يظهر من كلامه انه لايركز وتركيب جمله غريب بعض الشيء.
مقبول مرفوض
-10
2023/03/13 - 05:07
3 | حازم
الذكاء يظهر في العينين
الله يحجبو لوالديه والبلاد كنتمنى المسؤولين يهتموا بيه عوض الاهتمام بالتفاهة هذا الصبي النابغة سيكون له شأن ان شاء الله، شكرا أخبارنا على مثل هكذا إلتفافات
مقبول مرفوض
13
2023/03/13 - 06:08
4 | تغزوتي من فاس
تبارك الله وما شاء الله
حفظ الله هذا الطفل الذكي وزاده نورا وعلما. اللهم احفظه من كل سوء ووفقه لكل خير
مقبول مرفوض
6
2023/03/13 - 09:34
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة