الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. "بشرى ملاك" تغري المشاهدين بأحداث مشوقة من مسلسل "كاينة ظروف" وتؤكد.. "لا تخيفني المنافسة مع "لمكتوب"

بالفيديو.. "بشرى ملاك" تغري المشاهدين بأحداث مشوقة من مسلسل "كاينة ظروف" وتؤكد.. "لا تخيفني المنافسة مع "لمكتوب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "بشرى ملاك" تغري المشاهدين بأحداث مشوقة من مسلسل "كاينة ظروف" وتؤكد.. "لا تخيفني المنافسة مع "لمكتوب"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أفصحت السيناريست "بشرى ملاك" عن تفاصيل مثيرة وأخرى مشوقة بخصوص مسلسل "كاينة ظروف"، الذي سيبث يوميا خلال شهر رمضان المبارك عبر القناة الأولى.

وفي ذات السياق، أكدت "ملاك" في حديث خاص مع موقع "أخبارنا" أن أحداث هذا العمل الدرامي الجديد، تنهل من الواقع المغربي المعاش، مشيرة إلى أن هذا المسلسل يحكي قصة ثلاثة نساء يصطدم بمطبات الحياة مباشرة بعد خروجهن من السجن، حيث تتشابك الأحداث، لتفرز مشاهد مختلفة، تحمل في طياتها رسائل قوية.

كما أكدت "ملاك" أيضا، أن هذا المسلسل الذي أخرجه "إدريس الروح" لحساب شركة الإنتاج "ديسكونيكتد"، حرص في الكاستينغ على انتقاء أجود الممثلين والمشخصين، تأتي في مقدمتهم سيدة الشاشة المغربية، الفنانة "راوية" إلى جانب اسماء وازنة من قبيل الفنان عبد النبي البنيوي، سامية أقريو، أسامة بسطاوي، هاجر المصدوقي، طه بنعيم، وصال بيريز، ابتسام العروسي، مهدي تكيطو، سعاد النجار، محمد الورادي، رباب كويد..

وفي جواب لها عن سؤال حول رهان السباق الرمضاني، وقدرة مسلسلها "كاينة ظروف" على منافسة أعمال أخرى، أبرزها مسلسل "لمكتوب" في جزئه الثاني، سيما بعد أن حقق الموسم الماضي نسب مشاهدات عالية، شددت السيناريست "بشرى ملاك" على أنها لا تبالي بذلك، وأن الحكم هو الجمهور، مشيرة إلى أنها تتوقع نجاح مسلسلها، بالنظر إلى الأحداث المشوقة التي سيتعرف عليها المشاهد المغربي، قبل أن تؤكد أن هذا الزخم المتنوع من الانتاجات الرمضانية يؤكد أن الدراما المغربية في صحة جيدة جدا (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 4751 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة