الرئيسية | ثقافة وفنون | وصفتها بـ"الكارثة" و"المصيبة".. "بوطازوت" تنفجر غاضبة بسبب سماسرة الـ"فيزا" (صور)

وصفتها بـ"الكارثة" و"المصيبة".. "بوطازوت" تنفجر غاضبة بسبب سماسرة الـ"فيزا" (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وصفتها بـ"الكارثة" و"المصيبة".. "بوطازوت" تنفجر غاضبة بسبب سماسرة الـ"فيزا" (صور)
 

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

عبرت الفنانة المغربية "دنيا بوطازوت"، عن غضبها الشديد، بسبب الخروقات التي ترافق عملية حجز مواعيد الحصول على الـ"فيزا"، حيث طالبت السلطات المغربية بضرورة التدخل العاجل قصد وضع حد لهذه الإشكالية التي تسبب للعديد من المغاربة في تعطيل مصالحهم.

وأوضحت "بوطازوت" أن أعضاء فرقتها المسرحية "بلكا فنون"، تعذر عليهم الحصول على تأشيرات السفر، بسبب خروقات يقوم بها "سماسرة الفيزا"، الأمر الذي تسبب في إلغاء العديد من العروض المسرحية التي كانت تعتزم تقديمها لمغاربة أوروبا. 

وفي ذات السياق، نشرت "بوطازوت"، تدوينة (ستوري) عبر حسابها الخاص على "انستغرام"، جاء فيها: "مصيبة وكارثة ومعرفتش واش المسؤولين فراسهم ولا مفراسهمش وا عباد الله رونديفو ديال الفيزا ولا كيتباع بمليون وبمية ألف"، قبل أن تتابع حديثها قائلة: " إينا قانون وإينا شرع عطاهم هاد الحق من نهار دارو هاد لاجونسات كلشي ولى كارثة".

كما أوضحت "الشعيبية" قائلة: "باش نوضح ليكم أكثر وتفهمو، الفيزا للفرقة المسرحية ديالي، واش أعباد الله العشرات من العروض تلغات لينا بسباب رونديفو، يجب إعادة النظر في هاد القضية".

وختمت "بوطازوت" تدوينتها بتقديم اعتذار لمغاربة أوروبا، حيث قالت في هذا الصدد: "نعتذر لأصحاب الجمعيات والجمهور العزيز، في انتظار الفيزا العروض متوقفة شكرا للجميع".

جدير بالذكر أن موضوع "طلب الموعد للحصول على التأشيرات" أضحى خلال الآونة الأخيرة، من المواضيع التي أثارت جدلا واسعا بالمغرب، بسبب ارتفاع مصاريفه، فضلا عن تسببه في مشاكل كثيرة للعديد من المواطنين الذي ضاعت مصالحهم بسبب ما تقوم به بعض الوكالات المخول لها القيام بهذا الإجراء، الأمر دفع بكثير من المتضررين إلى مطالبة السلطات المغربية من أجل التدخل قصد وضع حد لهذا النوع من "الابتزاز" الذي استفحل بشكل لافت خلال الآونة الأخيرة.

مجموع المشاهدات: 22786 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة