الرئيسية | ثقافة وفنون | حتى لا تتكرر مأساة "منير" و"هبة".. بطلا مسلسل "جوديا" يوجهان رسائل قوية للآباء والأمهات فيها دروس بليغة (فيديو)

حتى لا تتكرر مأساة "منير" و"هبة".. بطلا مسلسل "جوديا" يوجهان رسائل قوية للآباء والأمهات فيها دروس بليغة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حتى لا تتكرر مأساة "منير" و"هبة".. بطلا مسلسل "جوديا" يوجهان رسائل قوية للآباء والأمهات فيها دروس بليغة (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

رسائل هامة، تلك التي تم تمريرها من خلال حلقات مسلسل "جوديا" الذي بث قبل أسابيع عبر القناة الأولى، أماطت اللثام على جوانب مختلفة من المسكوت عنه في الواقع المغربي المعاش، وكانت بمثابة رسائل قوية للآباء في علاقتهم بأبنائهم.

وفي ذات السياق، كشف الفنان "طه بنعيم" الذي جسد دور "منير"، الأسباب الذي دفعته إلى قتل أمه (الوافي نجاة الوافي) في الحلقة الأخيرة من مسلسل "جوديا"، حيث أكد أن الجوانب النفسية التي سيطرت على شخصية "منير"، بسبب الخلافات المستمرة بين والديه، جعلت منه إنسانا عنيفا، لا يكثرت لما يقوم به، ويسعى دائما إلى الانتقام، رغم رغد العيش الذي كان ينعم به.

ومن جهتها، أوضحت الفنانة "سارة بوعابد" التي جسدت دور "هبة" أن رقابة الآباء تبقى ضرورية جدا، مشيرة إلى أن الفراغ الذي عاشته هذه الأخيرة بسبب وفاة والدتها من جهة، وغياب حس المسؤولية لدى والدها، جعلها تسقط في فخ الرذيلة، قبل أن ينتهي بها المطاف في السجن.

وفي مقابل ذلك، وجه "طه" و"سارة" رسائل قوية ومؤثر إلى كل الآباء والأمهات، لتفادي السقوط في مثل هذه المشاكل التي قد يقع فيه جل الأبناء (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 5832 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد المومن
جميل جدا!!!
إذا لم يسبق لكم أن عرفتم معنى دس السم في العسل ، فهذه الرسالة التي يحاولون أن يمرروها هي مثال حي على دس السم في العسل ، أسأل الله أن يهديكم فإن لم تهتدوا فأسأله أن يجعل تدميركم في تدبيركم لأنكم تساهمون في انحراف الأولاد و تمزيق الروابط بين الوالدين و السلام عليكم.
مقبول مرفوض
4
2023/03/19 - 01:03
2 | said
كون الخوخ يداوي كن داوى راسو
تلت بنا الأيام حتى صرنا ننتظر النصيحة من المسلسلات والذين وجب عليهم أن ينتصحوا بأنفسهم.!!!؟ وكيف سيتلقى النصيحة الذين عندهم القطيعة الأبدية مع تلفزيون العار 2m و الأولى
مقبول مرفوض
7
2023/03/19 - 02:59
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة