الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد "مقالب الطاكسي" .. الثنائي "هذا هو" يتحدثان عن سلسلتهما الجديدة "العفاريت" التي أثارت إعجاب مغاربة "اليوتيوب" (فيديو)

بعد "مقالب الطاكسي" .. الثنائي "هذا هو" يتحدثان عن سلسلتهما الجديدة "العفاريت" التي أثارت إعجاب مغاربة "اليوتيوب" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد "مقالب الطاكسي" .. الثنائي "هذا هو" يتحدثان عن سلسلتهما الجديدة "العفاريت" التي أثارت إعجاب مغاربة "اليوتيوب" (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في إطار سياسته الرامية إلى دعم وتسليط الأضواء على المواهب الشابة في مختلف المجالات، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع الثنائي التوأم "حسني ومحسن"، الشهير بـ"هذا هو"، تطرقا من خلاله لسلسلتهما الكوميدية الجديدة "العفاريت"، التي حازت ثناء وإعجاب فئات عريضة من مغاربة "اليوتيوب". 

وأكد خريجا برنامج "كوميديا" أن الاشتغال في مجال "الويب" أملاه غياب فرص الظهور عبر الشاشة الصغيرة، حيث أوضحا أن اليوتيوب بات اليوم بوابة للشهرة والانتشار، كما أنه فرصة لإبراز المؤهلات، قبل أن يؤكد أن الإكراهات المالية تبقى من أكبر المشاكل قد يواجهها أي فنان، في إشارة إلى غياب شركات متخصصة في إنتاج برامج موجه لرواد "الويب".

وبالمناسبة، تحدث الثنائي "هذا هو" عن تجربة الاشتغال مع الفنان القدير "عبد القادر عيزون"، من خلال سلسلة "العفاريت"، التي قالا أنها وصلات هزلية تنتهي دائما بدروس وعبر مواجه للمتلقي، بهدف تفادي السقوط في فخاخ وساوس الشيطان المتواصلة.

كما شدد الكوميديين "التوأم" على أنهما يتوفران على أفكار عديدة، جديدة وغير مستهلك، يمكن بلورتها إلى أعمال ترقى لما يصبوا إلى المشاهد المغربي، بعيدا كل البعد عن بعض البرامج التي سقطت مرارا في فخ الرداءة والنمطية والاستهلاك (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 10210 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة