الرئيسية | ثقافة وفنون | فنانة تكشف حقيقة فبركة حلقات برنامج "العشابي" الجديد الذي أثار جدلا واسعا بالمغرب

فنانة تكشف حقيقة فبركة حلقات برنامج "العشابي" الجديد الذي أثار جدلا واسعا بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنانة تكشف حقيقة فبركة حلقات برنامج "العشابي" الجديد الذي أثار جدلا واسعا بالمغرب
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

يواصل برنامج "فاصل و نواصل" الذي يقدمه المنشط والفنان الساخر "مراد العشابي" عبر "إم بي سي 5" ومنصة "شاهد"، إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكوك حول فبركة حلقاته.

واعتبر عدد من المتابعين أن ضيوف "فاصل و نواصل"، إن لم يكونوا على علم مسبق بكواليس البرنامج وفخاخه التي تنتظرهم، فإن العشابي يكون قد نجح فعلا في إسقاط ضحاياها من الفنانين والمشاهير في مصيدة مقالبه التي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي اتصال مع موقع "أخبارنا"، أقسمت فنانة مغربية، حلت مؤخرا ضيفة على برنامج "فاصل و نواصل"، أنها لم تكن أبدا على علم بطبيعة البرنامج، مشيرة إلى أن طاقم البرنامج أخبرها فقط بأن "العشابي" سيعمل على طرح أسئلة مستفزة، بهدف قياس مدى تحملها لضغط أسئلة وكونسيبط البرنامج الذي يكون فيه الجمهور طرفا في هذه اللعبة.

كما أوضحت ذات الفنانة التي رفضت الكشف عن هويتها، السلوكات والتصرفات التي صدرت عنها، أملتها طبيعة الأسئلة المستفزة التي ووجهت بها، سواء من قبل منشط البرنامج أو حتى الضيفة "الوهمية"، في إشارة إلى الفنانة "فاتي جمالي" التي تشارك العشابي في مقالبه المثيرة.

وفي سياق متصل، أشاد عدد من المتابعين والمهتمين بـ"كونسيبط" البرنامج، موضحين أنه حتى لو كانت حلقاته "مفبركة" بالاتفاق مع الضيوف، فإن فكرته وطريقة تنزيله وتصويره، تبقى مميزة، مقارنة مع برامج مقالب مماثلة، تعرض خلال رمضان عبر قنوات أخرى، جرت عليها انتقادات لاذعة، بسبب أفكارها الفاشلة والمستهلكة.

مجموع المشاهدات: 39665 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عركوش
باين
هي مخلصة وتفضح البرنامج غير معقول.
مقبول مرفوض
1
2023/04/02 - 01:35
2 | فنان ومعد برامج
للأسف فكرة البرنامج مسروقة
فكرة جيدة لكن للاسف مسروقة بكل تفاصيلها،،،فقط ابحث في اليوتوب عن برنامج "حيلهم بينهم" في نسخته الأولى وكان يقدمه فنان مصري،،،،الفكرة وفقرات البرنامج كوبي كولي،،،،ان لم تكن mbc والشركة المنفذة قد اشترت الحقوق يمكن متابعتها تحت بنود قانون الملكية الفكرية!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2023/04/02 - 02:45
3 | فنان ومعد برامج
للأسف فكرة البرنامج مسروقة
للأسف الفكرة مسروقة "حيلهم بينهم " الجزء الأول!!!!!!
مقبول مرفوض
1
2023/04/02 - 08:27
4 | الحداد
كل البرامج تكون بالاتفاق
العشابي لم يقدم شيء جديد لقد استنسخ هدا البرنامج ممن سبقوه وانا لقد شاهدت مثل هدا البرنامج في عدة قنوات خلجية فهو قديم جدا واعيد تقليده وهنا متل هده البرامج يكون الاتفاق بين اصحاب البرنامج والضيف على كل شيء وعلى القدر المالي الدي سياخذه الضيف وادا لم يكون اتفاق في نظري ستكون مشاكل في المحاكم بسبب الاهانات او بما يطلق عليه بالتنمر مثل مقالب رامز لايمكن للظيف ان ياتي للبرنامج دون ان يعرف كم سياخذ على الدور الدي سيتسخسخ او يتبهدل فيه
مقبول مرفوض
0
2023/04/02 - 08:50
5 | Saad
التفاهة
برامج رمضانيه هزيلة..لاابداع ولافكر..المهم الاستهلاك..من العار الاستخفاف بدوق المواطن..صراحة الارتجالية والمواضيع المبتدلة تطغى على جل البرامج..وهد فاصل ونواصل لاتدري مالهدف منه..فلاتلوموا المواطن المغربي ادا هجر قنواتكم التقيلة على القلب في ظل وجود العشرات من القنوات..
مقبول مرفوض
-2
2023/04/02 - 10:46
6 | العيدي
برنامج لااخلاقي
يتم فيه اهانة الفنانين واذلالهم مقابل قدر من المال ربما يتسلموه مسبقا حتى يتموا الحلقة.اما كان من وسيلة أخرى لاضحاك المتفرج دون الإساءة للضيوف؟ ماذا سيتعلم المتفرجون الصغارسوى السخرية من الآخرين والبحث عن عيوبهم كفى من هذه البرامج الهدامة والمسيءة.
مقبول مرفوض
0
2023/04/02 - 01:08
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة