الرئيسية | ثقافة وفنون | بالدموع.. الفنانة "نجاة خير الله" تفجر حقائق صادمة: "أمي تبرأت مني" بسبب تصريحاتي الأخيرة (الفيديو)

بالدموع.. الفنانة "نجاة خير الله" تفجر حقائق صادمة: "أمي تبرأت مني" بسبب تصريحاتي الأخيرة (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالدموع.. الفنانة "نجاة خير الله" تفجر حقائق صادمة: "أمي تبرأت مني" بسبب تصريحاتي الأخيرة (الفيديو)
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبرت الفنانة المغربية "نجاة خير الله"، عن امتعاضها الشديد، بسبب حجم اللوم والعتاب الذي تلقته من والدتها، عقب بث حلقة برنامج حواري حلت به ضيفة قبل أيام، مشيرة إلى أن أمها "تبرأت منها" وعبرت عن غضبها عليها بسبب التفاصيل الصادمة التي كشفتها.

وارتباطا بما جرى ذكره، تقاسمت "خير الله" مع متابعيها، حقائق صادمة، كشفت تفاصيلها عبر شريط فيديو بثه بشكل مباشر على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث تحدثت عن المشاكل الصحية والنفسية التي طبعت فترة صعبة من مسارها الفني، قبل أن تعبر عن موقف عائلتها، وتحديدا والدتها، من تصريحاتها الأخيرة التي فجرت من خلالها حقائق خطيرة.

في ذات السياق، قالت الممثلة "نجاة خير الله": "أمي تبرأت مني"، قبل أن تتابع مستغربة: "واش ما نتصدمش، تبرأت مني إلى يوم الدين بسبب حقائق عادية قلتها في برنامج"، في إشارة إلى كشفها وقائع تحرش جنسي كانت قد تعرضت لها، وفق تعبيرها.

وشددت الفنانة المغربية على أنها أصبحت اليوم بلا أم أو إخوة، بسبب غضب أمها عليها، حيث قالت في هذا الصدد: "أمي كانت عندي في داري وقالت ليا شوهتينا وكعات عليا دارت ليا حالة وقالت ليا نتي ماشي بنتي" (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 24418 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | متتبع
لا تحزني
لا تحزني فمع مرور الوقت ستعود الأمور الى ما كانت عليه. عليك فقط بتطييب الخواطر ببعض الهدايا الثمينة والكلام الحلو. وصفة مجربة
مقبول مرفوض
3
2023/05/13 - 04:13
2 | عبدو كندا
الخير مازال
ابتي اذا طردك لبخيل عند الكريم تبات: يعني ان دار طارق البخاري مفتوحة ليك جوب اسي طارق!!!
مقبول مرفوض
-3
2023/05/13 - 04:20
3 | محمد
حسبي الله ونعم الوكيل
تاتقلبي على المشاهدات وباز فين وصلات بكم الوقاحة لاجل ربح المال من النيت .كاين شي ام تتبرأ من ابنائها لانهم قالوا حقائق عن مشاكل تعترضهم في حياتهم الشخصية .بالعكس يواسون ابناءهم في هذه الحالات .كولشي عاق بكم تبحتون عن البوز
مقبول مرفوض
0
2023/05/13 - 06:37
4 | مهاجر مر من هنا
الحقيقة المرة لا يقبلها إلا الشرفاء
رغم سوء الفهم مع امك تبقى أمك ولكن انت فضحت الكواليس وما يطبخ فيها من تحرش وهذا يحسب لك لأنك الوحيدة في ميدان الفن من استطاع أن يعري واقع الفن العفن الذي لا يعرفه المغاربة .
مقبول مرفوض
3
2023/05/13 - 08:47
5 | المهاجر
لافائدة
البحث عن البوز وصافي
مقبول مرفوض
3
2023/05/14 - 07:21
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة