الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد ظهور ابنيهما في "فيديو كليب" ... بيكيه ينوي جر شريكته السابقة إلى القضاء

بعد ظهور ابنيهما في "فيديو كليب" ... بيكيه ينوي جر شريكته السابقة إلى القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد ظهور ابنيهما في "فيديو كليب" ... بيكيه ينوي جر شريكته السابقة إلى القضاء
 

أبدى جيرارد بيكيه انزعاجه الشديد من شاكيرا، بعد مشاركة الأخيرة لأطفالهما في كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "Acrostico"، الذي شهد أول ظهور للطفلين في عمل فني يجمعهما بوالدتهما.

وظهر الصبيان ساشا وميلانو، نجلا شاكيرا وبيكيه، في الفيديو برفقة والدتهما، وهما يعزفان على البيانو ويغنيان معها.

ويسعى لاعب برشلونة السابق إلى اتخاذ إجراء قانوني ضد المغنية الكولومبية، لعدم الحصول على إذنه قبل إدراج الطفلين في الفيديو كليب، وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن بيكيه فوجئ بمشاركتهما في الأغنية، التي حققت نحو 38 مليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها على قناة شاكيرا في يوتيوب.

وقالت الصحافية الإسبانية لورينا فاسكويز إن "بيكيه لم يكن على علم بالأمر، ولم يُطلب منه الإذن، ويبدو أن طفليه لم يخبراه"، مشيرة إلى أن بيكيه في حالة صدمة، ويتحدث مع محاميه لمناقشة الإجراءات القانونية اللازمة الواجب اتخاذها.

وتحمل كلمات الأغنية عن رسالة حب توجهها الأم لطفليها وتخبرهما بأنهما يجعلانها تشعر بتحسن وسط التحديات الصعبة التي تعيشها، في إشارة إلى انفصالها عن والدهما بيكيه، لذلك تأثر كثيراً الأخير باستعطاف مشاعر نجليه من قبل شاكيرا، متخوفاً من قدرتها على التأثير عليهما وشحنهما ضده.

يُذكر أن بيكيه وشاكيرا انفصلا في يونيو (حزيران) 2022، بعد 12 عاماً من الارتباط، وبعد أشهر من المفاوضات بين الثنائي، حيث احتفظت شاكيرا بنسبة 70% من حضانة الأطفال، وبيكيه بـ30%.

مجموع المشاهدات: 4838 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Karim
الولاية على الابناء
هذا جواب على الناس التي تطلب اسقاط ولاية الاب على الابناء في المغرب، هم في الغرب و لديهم تلك الولاية، حتى في اشياء بسيطة مثل اشراك شاكيرا لابنائها في فيديو كليب كان لازم تأخد الاذن من بيكيه، العالم كله لديه هذا القانون الا في المغرب النسويات يردن نزعه، التسويات عندنا تجاوزا امريكا التي تسن هذه القوانين.
مقبول مرفوض
0
2023/05/19 - 11:08
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة