الرئيسية | ثقافة وفنون | المغربية "بسمة بوسيل" تثير ضجة كبرى بعد كشفها هوية المسؤولة عن طلاقها من "تامر حسني"

المغربية "بسمة بوسيل" تثير ضجة كبرى بعد كشفها هوية المسؤولة عن طلاقها من "تامر حسني"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربية "بسمة بوسيل" تثير ضجة كبرى بعد كشفها هوية المسؤولة عن طلاقها من "تامر حسني"
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عاد موضوع انفصال الفنانة المغربية "بسمة بوسيل" عن زوجها الفنان المصري "تامر حسني"، لإثارة جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قررت "بسمة" الكشف عن هوية من تسبب في "خراب بيتها" وفق تعبيرها.

وارتباطا بالموضوع، نشرت "بسمة" عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" صورة من حفل زفاف من تسببت في طلاقها، في إشارة إلى "هالة عمر"، وهي مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة بالفنان تامر حسني، وهي الصورة التي ظهر من خلالها هذا الأخير وهو يسلّمها لعريسها، قبل أن تعلق عليها بالقول: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا هالة".

دقائق عقب ذلك، عادت "بسمة" إلى كتابة تدوينة جديدة، قالت فيها: "احترام العشرة يبدأ من احترام مشاعر غيرك، خاصةً إذا كان هناك أحد كان سبباً رئيسياً في خراب بيتك وهدم أبنائك".

ولم تخف الفنانة المغربية "بسمة بوسيل" ندمها بعد ارتباطها بالفنان المصري "تامر حسني"، حيث لمحت إلى ذلك قائلة: "ويخشى الله عليك من سوء اختيارك، فينتشلهم من حياتك فتيأس لسوء ظنك أنه ابتلاك لتعلم بعد ذلك أنه أنجاك".

وفي رد لها على تدوينات "بسمة بوسيل"، نشرت "جليلة المغربية"، وهي للإشارة، خطيبة "تامر حسني" السابقة، المتهمة بالوقوف وراء انفصالهما -نشرت- تدوينة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، أعربت من خلالها عن سعادتها بظهور الحق، سيما بعد أن تعرضت لوابل من السب والقذف والشتم.. من قبل متابعين اعتبروها المسؤولة عن طلاق تامر وبسمة.

وفي سياق متصل، عمدت المغربية "بسمة بوسيل" إلى إلغاء متابعة طليقها "تامر حسني" على "إنستغرام، رغم أن انفصالهما كان قبل مدة ليست بالقصيرة، كما قامت أيضا بحذف كل الصور التي تجمع بينهما.

من جانبه، اضطر "تامر حسني" للخروج عن صمته من أجل توضيح طبيعة العلاقة التي تربطه بـ"هالة عمر"، سيما بعد أن تداول نشطاء مقاطع فيديو من حفل زفافها، ظهر فيها "تامر" وهو يسلمها لعريسها.

 ونشر "تامر" تدوينة عبر حسابه على "إنستغرام"، أكد فيها أنه تعرّف على "هالة" عندما كانت تبلغ من العمر 14 سنة، مشيرا إلى أنها كانت واحدة من أشهر معجباته وتحرص على دعمه وتشجيعه عبر السوشيال ميديا، موضحا أنه بدأ في التواصل معها، واختارها لتتولى إدارة حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يؤكد أن عريسها طلب يدها منه لأنها يتيمة الأبوين.

مجموع المشاهدات: 38779 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة