الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. وثائقي حول الطفل "الريان" يظفر بجائزة مهمة بأشهر مهرجان عالمي

بالفيديو.. وثائقي حول الطفل "الريان" يظفر بجائزة مهمة بأشهر مهرجان عالمي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. وثائقي حول الطفل "الريان" يظفر بجائزة مهمة بأشهر مهرجان عالمي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ظفر الشريط الوثائقي "ريان.. أثر الفراشة"، بالجائزة الفضية لمسابقة "Telly awards" العالمية، التي تنظم كل سنة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو نتاج خالص لقناة "العربية"، تطرق لجوانب مختلفة من الحادث المأساوي الذي أودى بحياة الطفل المغربي "ريان"، إثر سقوطه في بئر ضواحي مدينة شفشاون.

ويعد مهرجان "Telly Awards"، أكبر مسابقة تقديرية في العالم، حيث تعرف سنويا مشاركة مجموعة متنوعة لأكبر العلامات التجارية والمؤسسات الإعلامية، من قبيل Netflix و BBC و Fox News و Bloomberg و Disney و HBO، وViavom CBS وWarner Bros..

في ذات السياق، تمكنت قناة "العربية" من الظفر بخمس جوائز ذهبية في مسابقة Telly Awards الدولية للفيديوهات والأعمال التلفزيونية، في دورتها الـ 44، التي تقام سنويا في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية. كما فازت أيضا بـ 33 جائزة فضية وبرونزية في مختلف فئات المسابقة، ليصبح إجمالي عدد الجوائز التي حصدتها القناة، 38 جائزة، ضمنها 5 ذهبية، و20 فضية، و13 برونزية.

تبقى الإشارة إلى أن مهرجان Telly Awards السنوي الذي تأسس في عام 1979، يعتبر من أكبر المسابقات التلفزيونية الدولية حول العالم، حيث يشهد مشاركة أكثر من 50 دولة من القارات الخمس، يتم خلاله تكريم أبرز الإنجازات العالمية في مجال الإعلانات والبرامج التلفزيونية وانتاجات الفيديو والسينما، إضافة إلى الوثائقيات والأفلام والفيديوهات على شبكة الانترنت.

مجموع المشاهدات: 9658 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة