الرئيسية | ثقافة وفنون | فنان مصري يثير الجدل بعد نشره صورة "غير لائقة" أمام الكعبة

فنان مصري يثير الجدل بعد نشره صورة "غير لائقة" أمام الكعبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنان مصري يثير الجدل بعد نشره صورة "غير لائقة" أمام الكعبة
 

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

عاد الفنان المصري أحمد الفيشاوي، نجل النجم الكبير فاروق الفيشاوي، ليتصدر واجهة الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصورة التي نشرها قرب الكعبة الشريفة.

وظهر الفيشاوي الصغير في الصورة المذكورة، وهو يرتدي ملابس الإحرام، أثناء تأديته مناسك العمرة، والوشوم تملأ جسده، وهو ما عرّضه لهجوم كبير من متابعيه.

واعتبر جل المعلقين أن الفيشاوي انتهك حرمة بيت الله واستفز المسلمين، بسبب وقوفه بجانب أقدس مكان في الارضاء بجسد مليء بالأوشام المحرمة شرعا، بينما اعتبر البعض أن لا حرج فيما قام به الممثل، مشيرين إلى احتمال توبته عما بدر منه في السابق، وصعوبة محو كل تلك الأوشام التي تغطي جسده.

مجموع المشاهدات: 7967 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدالكريم
باب التوبة مفتوح ما لم يغرر أو تطلع الشمس من مغربها
الهجوم عليه جهل وليس هناك انتهاك لحرمة بيت الله الحرام ومعلوم صعوبة محو الأوشام من الجسد والحمد لله هناك أناس كثير من غير المشهورين عندهم أوشام رجالا ونساءا إما أسلموا أو مسلمين أصليين فباب التوبة مفتوح نسأل الله لنا ولهم التوفيق والسداد
مقبول مرفوض
3
2023/06/03 - 01:15
2 | نهار سعد
الله غفور رحيم
الله سبحانه وتعالى جعل باب التوبة مفتوح للجميع وهو الغفور الرحيم فكيف لنا ان نسدها نحن البشر فهل اذا كان أخطأ في مرحلة من حياته نحرمه من حق التوبة والرجوع الى الله ولكن يبقى هاذا درس لأبنائنا وشبابنا ان تكون تصرفاتهم وطيشهم لا يتجاوز الممنوع وان يتركوا لأنفسهم خط الرجعة
مقبول مرفوض
5
2023/06/03 - 01:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة