الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو.. ​​الفنانة "منى فتو" تكشف تفاصيل حصرية عن بطولتها المطلقة في مسلسل جديد سيعرض قريبا على قناة عربية شهيرة

بالفيديو.. ​​الفنانة "منى فتو" تكشف تفاصيل حصرية عن بطولتها المطلقة في مسلسل جديد سيعرض قريبا على قناة عربية شهيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. ​​الفنانة "منى فتو" تكشف تفاصيل حصرية عن بطولتها المطلقة في مسلسل جديد سيعرض قريبا على قناة عربية شهيرة
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يجري حاليا تصوير مشاهد مختلفة من مسلسل "رحمة" الذي سيعرض قريبا عبر شاشة قناة عربية شهيرة، بمشاركة نخبة من ألمع الوجوه الفنية بالمغرب، تتقدمهم الفنانة الكبيرة "منى فتو"، والفنان المخضرم "عبد الله ديدان".

وارتباطا بالموضوع، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص وحصري مع الفنانة "منى فتو"، بطلة هذا المسلسل الدرامي الجديد، عبرت من خلاله عن سعادتها الكبيرة، إثر اختيارها لتجسيد شخصية "رحمة"، التي كتبت خصيصا لأجلها، مشيرة إلى أن هذه التجربة تعد بمثابة نقلة نوعية في مسارها الفني.

في ذات السياق، أكدت "فتو" أن مسلسل "رحمة" سيميط اللثام عن جوانب مختلفة من معاناة المرأة الكبيرة، حينما ترزق بمولود من ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا انتباه المشاهدين إلى هذه القصة ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجميع، بالنظر إلى ما تتضمنه من مشاهد حمالة لرسائل قوية، ستغير لا محالة نظرة وأفكار كثير من المتابعين.

كما عبرت "منى" عن سعادتها الكبيرة، وهي تلعب إلى جانب الفنان الكبير "عبد الله ديدان" أو "داوود" الذي سيكون زوجها في هذا المسلسل، واصفة مشاركته بالهامة والإضافية التي تساهم في رفع إيقاع العمل، قبل أن توجه رسائل شكر عالية للسيناريست "بشرى مالك" التي كتبت هذا العمل، وحفته بدور "رحمة" الذي نسجت تفاصيله الخاصة على مقاسها (منى فتو)، مشيرة إلى أن مسلسل "رحمة" سيبقى أفضل ما جادت به قريحة "مالك" طوال مشوارها الفني (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 6790 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | فاطمة الزهراء .
مكناس الزيتونة .
تحية عالية إلى السيناريست بشرى مالك على كل ما تكتب لصالح الدراما المغربية ، مؤلفة مغربية متميزة في مجالها .
مقبول مرفوض
0
2023/06/09 - 01:54
2 | محمد علي الذهبي
عن مسلسل
بتوفيق لها ممثلة محبوبة للجميع
مقبول مرفوض
0
2023/06/09 - 10:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة