الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصورة.. "أخبارنا" تكشف كواليس فيلم سينمائي جديد يجمع بين ألمع نجوم الكوميديا في المغرب

بالصورة.. "أخبارنا" تكشف كواليس فيلم سينمائي جديد يجمع بين ألمع نجوم الكوميديا في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة.. "أخبارنا" تكشف كواليس فيلم سينمائي جديد يجمع بين ألمع نجوم الكوميديا في المغرب
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع أخبارنا وفق مصادر مطلعة، أن المخرج هشام الجباري، شرع في تصوير مشاهد من فيلم سينمائي جديد، لصالح شركة الإنتاج "سبيكوب"، ينتظر أن يتم عرض في قاعات السينما خلال الشهور القليلة المقبلة.

ذات المصادر أوضحت أن هذا الفيلم السينمائي الجديد الذي اختير له كعنوان "أنا مشي أنا"، يحمل طابعا كوميديا صرفا، مشيرة إلى أن مشاهده الكاملة يجري تصويرها بمدينة مراكش وضواحيها.

أما فيما يتعلق بـ"الكاستينغ"، فقد أوضحت المصادر ذاتها أن اختيار المخرج هشام الجباري، وقع على أسماء وازنة جدا في مجال الكوميديا، تتقدمهم النجمة "دنيا بوطازوت"، التي بصمت طوال السنوات الماضية على حضور قوي وأداء مميز، من خلال سلسلة من الاعمال التي حققت نجاحات كبيرة، لعل آخرها مسلسل "بنات العساس" و"لمكتوب" في جزئيه الأول والثاني..

وإلى جانب بوطازوت، أكدت المصادر ذاتها، أن هذا الفيلم السينمائي، سيتعزز بحضور مميز للفنانة الكبيرة "سكينة درابيل"، التي حافظت بدورها على نسق تصاعدي مميز، طبع مسارها الفني المثقل بعديد من الأعمال الناجحة، سواء على مستوى التلفزيون، المسرح أو حتى السينما.

أما ملح هذا الفيلم الجديد، فهي النجمة "ماجدولين الادريسي"، صاحبة الخبرة العالية والتجربة الكبيرة في المجال السينمائي، التي ستنضم إلى كل من بوطازوت ودرابيل في رحلة بحث عن زوجهن المشترك، وهو الدور الذي بجسده النجم المغربي "عزيز داداس".

وبحسه الكوميدي المألوف، سيتحول "داداس" إلى نصاب، يسعى بكل الطرق إلى افتلات من قبضة نسائه الثلاث، عبر نسج أكاذيب وروايات من وحي خياله.. يتم ذلك في قالب هزلي مرح، يجمع بين أسلوب المغامرة والتسويق.

مجموع المشاهدات: 8247 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة