الرئيسية | ثقافة وفنون | السيناريست "مالك" لـ"أخبارنا".. "رحمة" إنتاج أجنبي ضخم يرصد معاناة أمهات "مغربيات" مع أزواجهن بسبب "قدر" (فيديو)

السيناريست "مالك" لـ"أخبارنا".. "رحمة" إنتاج أجنبي ضخم يرصد معاناة أمهات "مغربيات" مع أزواجهن بسبب "قدر" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيناريست "مالك" لـ"أخبارنا".. "رحمة" إنتاج أجنبي ضخم يرصد معاناة أمهات "مغربيات" مع أزواجهن بسبب "قدر" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يجري حاليا بعدد من المدن المغربية، تصوير مشاهد من مسلسل درامي جديد، يحمل عنوان "رحمة"، وهو عمل من بطولة النجمة المغربية "منى فتو"، ينتظر أن يتم بثه قريبا عبر قناة "إم.بي.سي 5" السعودية.

وارتباطا بالموضوع، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع السيناريست "بشرى مالك"، التي تولت كتابة فصول قصة هذا المسلسل، أوضحت من خلاله أن هذا العمل الدرامي الجديد، رصدت له شركة الإنتاج ميزانية ضخمة، رغبة منها في تقديم منتوج يرقى لمستوى وتطلعات الجماهير، سواء داخل المغرب أو حتى خارجه. 

ذات المتحدثة شددت على أن قصة مسلسل "رحمة"، كتبت خصيصا للفنانة "منى فتو"، التي تلعب دور البطولة المطلقة، مشيرة إلى أنها (القصة) ستسلط الأضواء على جانب من المسكوت عنه في الواقع المغربي المعاش، المرتبط أساسا بتنكر أزواج لزيجاتهم، بسبب أقدار لا دخل لهن فيها، في إشارة منها إلى رفضهم تحمل مسؤولية رعاية أطفال من صلبهم، ولدوا بإعاقة ستلازمهم طوال حياتهم.

من جانبها، أوضح السيناريست "نرجس المودن" التي شاركت "مالك" كتابة قصة مسلسل "رحمة"، أن الغاية من هذا العمل، هو تمرير رسائل توعوية، من خلال أحداث هذا العمل الدرامي الجديد، مشيرة إلى أن فصول القصة ستشكل صدمة كبيرة ومفاجأة غير متوقعة بالنسبة لفئات عريضة من الجمهور المغربي (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 5943 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | غيور
مجهول
مسلسلاتكن من أسباب ارتفاع الطلاق في بلدنا الحبيب وودت الممثلة المطلقة لو ان النساء كلهن مطلقات حتى يشعرن بما شعرت به من هم وغم ونكد ونظرة دونية من طرف المجتمع رحمة ولا شفقة
مقبول مرفوض
-2
2023/06/10 - 02:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة