الرئيسية | ثقافة وفنون | لعب دور طفل "معاق".. الفنان "كمال حيمود" يسرق قلوب المتابعين بعد تسريب مشاهد مؤثرة من فيلم "أحلام صغيرة"

لعب دور طفل "معاق".. الفنان "كمال حيمود" يسرق قلوب المتابعين بعد تسريب مشاهد مؤثرة من فيلم "أحلام صغيرة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لعب دور طفل "معاق".. الفنان "كمال حيمود" يسرق قلوب المتابعين بعد تسريب مشاهد مؤثرة من فيلم "أحلام صغيرة"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مرة أخرى، نجح الفنان الشاب "كمال حيمود"، في البصم على حضور قوي ومتميز، من خلال الفيلم السينمائي الجديد "أحلام صغيرة"، لمخرجه "محمد الكغاط"، الذي لعب فيه دور البطولة إلى جانب "رشيد الوالي".

 وبشهادة عدد من النقاد والعارفين بدروب الفن المغربي، فقد أكد "كمال حيمود" الذي جسد شخصية "إبراهيم"، وهو طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة -أكد- أنه مشخص مبدع ومحترف قادم بقوة في سماء الدراما والسينما المغربيتين.

من جانبهم، أشاد نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقوة المشاهد المسربة من فيلم "أحلام صغيرة"، حيث أكدوا جميعهم أن "حيمود" أو "إبراهيم"، نجح في خطف الأضواء من كل الممثلين وسرقة قلوب كل من تابعوا العرض ما قبل الأول لهذا الشريط السينمائي.

كما شدد ذات المهتمين على أن "حيمود" الذي بصم على حضور متميز من خلال المسلسل الرمضاني "كاينة ظروف"، تمكن من جديد بفعل موهبته العالية في جعل جل المشاهدين يتفاعلوا بتأثر كبير مع مجريات هذا الفيلم السينمائي، لدرجة أن عددا منهم ذرف الدموع بفعل الطريقة الاحترافية التي جسد بها شخصية "إبراهيم"، وكأنه فعلا طفل معاق وليس ممثل.

وتتحدث قصة الفيلم السينمائي "أحلام صغيرة"، عن طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، يدعى "إبراهيم" حرم من حقه في التمدرس، بسبب فرض مدير مؤسسة تعليمية السماح له بولوج الفصل الدراسي، غير أن رغبته الجامحة في طلب العلم لم تتوقف رغم مرور السنين، حيث سيناضل كثيرا من أجل حلم، إلى أن بلغ سن الرشد، حينها سيقرر التوجه إلى القضاء، من أجل انتزاع حق اغتصب بلا رحمة.

يذكر أن فيلم "أحلام صغيرة" السينمائي، هو عمل جديد من إخراج "محمد الكغاط"، بمشاركة كل من رشيد الوالي، حسن فولان، السعدية أزكون والأسماء أخرى.

مجموع المشاهدات: 2732 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة