الرئيسية | ثقافة وفنون | صدور العدد 57 من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية لشهر غشت 2023

صدور العدد 57 من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية لشهر غشت 2023

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صدور العدد 57 من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية لشهر غشت 2023
 

أخبارنا المغربية

اغتنت الساحة العلمية القانونية بصدور عدد جديد من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية، والتي يشرف عليها الأستاذ محمد القاسمي، بمشاركة ثلة من خيرة الدكاترة والأساتذة الباحثين في المجال، على الصعيدين المغربي والعربي.

العدد الجديد من المجلة يأتي تتمة للمسار الذي بدأ مند سنوات في مجال النشر العلمي والبحث الأكاديمي، تم خلالها إصدار ثلة من الأعداد المتنوعة من المجلة، بين تلك المتعلقة بالقانون الخاص أو تلك المتعلقة بالقانون العام، بالإضافة إلى إصدار ستة أعداد متعلقة بجائحة كورونا وحالة الطوارئ الصحية التي مازال العالم يتجرع ويلاتهما.

ويضم العدد السابع والخمسون (57) من هذا الصرح مقالات وأبحاث في مجال القانون والعدالة /36 مقالا علميا/، ألفها أساتذة التعليم العالي ودكاترة وممارسين وباحثين في أسلاك الدكتوراه من المغرب وبعض الدول العربية الشقيقة، ستشكل بلا شك أو أدنى ريب إضافة للخزانة القانونية الرقمية، ومادة علمية يعتمدها الفقيه والمتخصص والباحث وكل مهتم بالتأليف في الشأن القانوني والقضائي المغربي والمقارن سواء في القانون العام أو الخاص على حد سواء، حيث صدرت تحت إشراف لجنة علمية ولجنة تنقيح ومراجعة لغوية، لتصل إلى القارئ الباحث في أبهى حلة.

ويمكن للمهتمين الاطلاع على محتويات العدد 57 من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.allbahit.com/2023/08/57-2023-36.html 

 

 

مجموع المشاهدات: 3738 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة