الرئيسية | ثقافة وفنون | يعرض في رمضان.. "دوزيم" تتجه نحو اختيار "العلالي" لتقدم برنامج جديد بعد الاستغناء عن "الكاميرا الخفية"

يعرض في رمضان.. "دوزيم" تتجه نحو اختيار "العلالي" لتقدم برنامج جديد بعد الاستغناء عن "الكاميرا الخفية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يعرض في رمضان.. "دوزيم" تتجه نحو اختيار "العلالي" لتقدم برنامج جديد بعد الاستغناء عن "الكاميرا الخفية"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مطلعة أن إدارة القناة الثانية "دوزيم"، قررت تعويض برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها"، ببرنامج ترفيهي جديد سيعرض خلال رمضان المقبل، لم يتم بعد الكشف عن كامل تفاصيله.

وكان موقع "أخبارنا" قد أكد في خبر سابق، أن "دوزيم" قررت الاستغناء بشكل نهائي عن برنامج المقالب "مشيتي فيها"، وذلك على خلفية الانتقادات الكبيرة التي لاحقته (البرنامج) منذ سنوات، وسط اتهامات واسعة بـ"استحمار" المشاهد بسبب "فبركة" مشاهد الحلقات.

وبالعودة إلى الموضوع، لم تستبعد المصادر ذاتها، أن يقع اختيار "دوزيم" على المنشط "رشيد العلالي" من أجل تقديم برنامجها الترفيهي الجديد الذي سيعرض في رمضان، سيما أن مقدم برنامج "رشيد شو"، راكم تجربة مهمة وحقق نجاحات كبيرة، حينما كان يقدم برنامج الكاميرا الخفية بصيغته الأولى.

في سياق متصل، أوضح "العلالي" في حديث مع "أخبارنا"، أنه وإلى حدود اللحظة، لم يتلق أي مقترح في هذا الصدد من إدارة القناة، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا بخوض هذه التجربة في حال اختياره لهذه المهمة الجديدة.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، كانت قد عجت خلال رمضان المنصرم بمقاطع من حلقات الكاميرا الخفية التي كان يقدمها "العلالي"، حيث اعتبرتها واقعية وذات مصداقية، عكس "مشيتي فيها" التي لاحقتها تهم بـ"الفبركة"، الأمر الذي عجل بوضع حد لهذا البرنامج الذي عمر بالقناة الثانية لـ 13 سنة متواصلة.

مجموع المشاهدات: 8470 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مصطفى
قرار غير صائب
طلب واحد موجه للقنوات المغربية اعتمدوا على أنفسكم في المداخيل و احفظوا مساهمة المواطنين في فاتورة الكهرباء و افعلوا ما شئتم من برامج
مقبول مرفوض
1
2023/08/13 - 04:44
2 | العيدي
لماذا أشخاص معينون؟
فنانون ومقدمو برامج معينون هم من تقبل بزامجهم لتقدم في رمضان وغير رمضان بينما يقصى آخرون حتى وإن كانت برامجهم هادفة وذات مغزى. لم الإصرار على تقديم التفاهات والميوعة اليس هذا ميزا بين المغاربة تنهجه القناة الثانية؟ ماهدفها بالضبط؟.
مقبول مرفوض
-2
2023/08/13 - 04:45
3 | مواطن حر
برامج عقيمة وغير مجدية
برامج 2m في شهر رمضان لا ترقى إلى المبتغى الذي يريده المشاهد وخاصة مايتعلق منها بالكاميرا الخفية ...نتمنى ان تكون هناك برامج ترفيهية جادة وغير مكلفة ماديا لان المشاهد المغربي ذكي فلا تستبدلوه ...ونحمد الله ان هناك قنوات فضائية بديلة نظيفة تستقطب المشاهدين
مقبول مرفوض
-1
2023/08/13 - 11:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة