الرئيسية | ثقافة وفنون | "النسيبة".. عمل يبعث ثنائية "بوطازوت" و"حطاب" الشهيرة من جديد بمشاركة ألمع نجوم الشاشة المغربية

"النسيبة".. عمل يبعث ثنائية "بوطازوت" و"حطاب" الشهيرة من جديد بمشاركة ألمع نجوم الشاشة المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"النسيبة".. عمل يبعث ثنائية "بوطازوت" و"حطاب" الشهيرة من جديد بمشاركة ألمع نجوم الشاشة المغربية
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلنت النجمة المغربية "دنيا بوطازوت" عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، الشروع في تصوير عمل فني جديد، حيث نشرت بالمناسبة صورة حديثة، ظهرت من خلالها إلى جانب كل من الفنانة الكبيرة "فاطمة وشاي"، وصديقة دربها الفنانة المتميزة "لبنى شكلاط" التي تقاسمت معها نجاحات المسلسل الدرامي الرمضاني "لمكتوب" في جزئيه الأول والثاني.

وارتباطا بالموضوع، علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة، أن الأمر يتعلق بفيلم تلفزيوني جديد، لصالح القناة الثانية "دوزيم"، يحمل عنوان "النسيبة"، من إنتاج شركة "إم برود" لصاحبها "عبد الرحيم مجد"، وإخراج "محمد بوسالم"، يرجح بثه خلال رمضان المقبل.

ذات المصادر أكدت أن فيلم "النسيبة" التلفزيوني، هو عمل فني يمزج بين الكوميديا والدراما، يتناول قصة تنهل من الواقع المغربي المعاش، حيث سيسلط الأضواء على بعض المشاكل التي اليومية التي يعانيها الأزواج في علاقتهم مع "النسيبة".

في ذات السياق، أوضحت المصادر ذاتها أن هذا العمل الجديد، سيعرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، تتقدمهم النجمة "دنيا بوطازوت"، إلى جانب كل من الفنانة المقتدرة "فاطمة وشاي"، "عبد القادر عيزون"، "عزيز حطاب"، لبنى شكلاط"، أحمد الشركي"، "فتيحة واتيلي".. وآخرون.

وسيكون الجمهور المغربي مرة أخرى على موعد جديد مع ثنائية "بوطازوت" و"حطاب"، التي حققت نجاحات كبيرة من خلال سلسلة من الأعمال السابقة، لعل أبرزها"سفيان وسعاد"، التي ميزت السلسلة الفكاهية "ياك حنا جيران".

مجموع المشاهدات: 4491 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة