الرئيسية | ثقافة وفنون | هام للباحثين.. صدور "عدد شتنبر" من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية

هام للباحثين.. صدور "عدد شتنبر" من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هام للباحثين.. صدور "عدد شتنبر" من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية
 

أخبارنا المغربية

صدر خلال الأيام القليلة الماضية، عدد جديد من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية، خاص بشهر شتتبر، والتي يشرف على إعدادها الأستاذ محمد القاسمي، إذ ضم مساهمات فكرية قانونية صاغها ثلة من خيرة الدكاترة والأساتذة الباحثين في المجال، على الصعيدين المغربي والعربي.

عدد هذا الشهر من مجلة الباحث يأتي تتمة للمسار الذي بدأ مند سنوات في مجال النشر العلمي والبحث الأكاديمي، تم خلالها إصدار مجموعة من الأعداد المتنوعة من المجلة، بين تلك المتعلقة بالقانون الخاص أو تلك المتعلقة بالقانون العام، بالإضافة إلى إصدار ستة أعداد متعلقة بجائحة كورونا وحالة الطوارئ الصحية.

ويضم العدد الثامن والخمسون (58) من هذه المجلة مقالات وأبحاث في مجال القانون والعدالة، ألفها أساتذة التعليم العالي ودكاترة وممارسين وباحثين في أسلاك الدكتوراه من المغرب وبعض الدول العربية الشقيقة، مما سيساهم في إثراء الخزانة القانونية الرقمية، ويساعد كل مهتم بالمجال القانوني، نظرا لكون جميع موادها مرت تحت إشراف لجنة علمية ولجنة تنقيح ومراجعة لغوية، لتصل إلى القارئ الباحث في أبهى حلة.

ويمكن للمهتمين الاطلاع على محتويات العدد 58 من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.allbahit.com/2023/09/58-2023-34.html

 

 

 

مجموع المشاهدات: 3577 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة