الرئيسية | ثقافة وفنون | النجمة العالمية "مادونا" تعبر عن حبها الكبير للمغرب وتعلن عن تبرعها لضحايا زلزال الحوز

النجمة العالمية "مادونا" تعبر عن حبها الكبير للمغرب وتعلن عن تبرعها لضحايا زلزال الحوز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النجمة العالمية "مادونا" تعبر عن حبها الكبير للمغرب وتعلن عن تبرعها لضحايا زلزال الحوز
 

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

قررت الفنانة العالمية "مادونا لويز سيكون"، نهاية الأسبوع الماضي، الانخراط في عملية التبرع لصالح جمعية الإغاثة « هيومان أبيل» لمساعدة المتضررين من زلزال الحوز.

ونشرت مادونا البالغة من العمر 65 عاماً، على حسابها الشخصي بموقع "إكس" المعروف سابقاً "بتويتر" تدوينة قالت فيها: “يحتل المغرب مكانة خاصة في قلبي، وقد شهدت البلاد الآن أسوأ زلزال لها منذ أكثر من 60 عامًا".

وتابعت: "أتبرع اليوم لجمعية هيومان أبّيل للإسهام في جهود الإغاثة العاجلة للمتضررين بالمغرب وأدعوكم إلى التبرع مثلي لدعم جهود الإغاثة الفورية في المغرب".

واستحضرت الفنانة ذات الأصول الإيطالية في تدوينة أخرى، أرفقتها بصورة لها وهي ترتدي اللباس الأمازيغي الأصيل، (استحضرت)- اللحظات الجميلة التي قضتها في المغرب، حيث قالت: « لن أنسى أبدًا اللحظات الجميلة التي شاركتها مع الأصدقاء والعائلة على مر السنين في المغرب، إنه مكان جميل وسحري، أدعوكم للمساهمة ودعم المتضررين بأي طريقة ممكنة".

للإشارة، فقد سبق لمادونا أن زارت المغرب في أكثر من مناسبة، كما أنها احتفلت قبل سنتين من الآن بعيد ميلادها ال60 بأحد المنتجعات السياحية بمدينة مراكش، في حفل حضره مجموعة من المشاهير من مجالات مختلفة.

 

مجموع المشاهدات: 26519 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Maxwel-Goldmann
Point de vue
Madonna,une diablesse satanique, elle prosterne Satan ,la religion kabalah juive satanique, elle était déjà invitée chez un sorcier berbère de la région Alhaouz
مقبول مرفوض
-3
2023/09/19 - 04:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة