الرئيسية | ثقافة وفنون | بتأثر كبير.. الكوميدي "لمخنتر" يروي تفاصيل مؤلمة بعد معاينته الخراب الذي حل بالقرية التي صور فيها مسلسل "حديدان"

بتأثر كبير.. الكوميدي "لمخنتر" يروي تفاصيل مؤلمة بعد معاينته الخراب الذي حل بالقرية التي صور فيها مسلسل "حديدان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بتأثر كبير.. الكوميدي "لمخنتر" يروي تفاصيل مؤلمة بعد معاينته الخراب الذي حل بالقرية التي صور فيها مسلسل "حديدان"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعرب الفنان الكوميدي "عبد الصمد الغرفي"، الشهير بشخصية "لمخنتر"، عن ألمه الشديد، بسبب الخراب الذي لحق القرية التي صور بها مسلسل "حديدان"، بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة الحوز خلال الأسبوع المنصرم.

كما عبر "الغرفي" في محادثة هاتفية خص بها موقع "أخبارنا"، عن حسرته الكبيرة بعد علمه باستشهاد عدد من ساكنة الدوار الذي كان مسرحا لمسلسل "حديدان" الذي لعب فيه دور البطولة إلى جانب فنانين كبار من قبيل كمال كاظمي، فاطمة وشاي، صلاح الدين بنموسى، جواد السايح وأخرين..

وكشف "لمخنتر" تفاصيل مؤثرة عن سكان هذه القرية التي قضى برفقة مدة 7 سنوات متواصلة (تصوير مسلسل حديدان)، مشيرا إلى أنهم أهل كرم وجود وسخاء، قبل أن يروي قصة سيدة تركت في قلبه ألما بليغا بعد أن علم بموتها في فاجعة الزلزال.

في سياق متصل، تحدث "الغرفي" عن مبادرة إنسانية نظمها بمعية الفنانين كمال كاظمي وعبد النبي بنيوي، شاركت فيها فئات عريضة من ساكنة مدينته القنيطرة، قبل أن يوجه جزيل الشكر لكل من ساهم في هذه الملحمة المغربية التي أدهشت العالم بأسره (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 16154 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة