الرئيسية | ثقافة وفنون | القضاء ينتصر لجميلة الهوني في قضيتها ضدّ طليقها أمين الناجي

القضاء ينتصر لجميلة الهوني في قضيتها ضدّ طليقها أمين الناجي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء ينتصر لجميلة الهوني في قضيتها ضدّ طليقها أمين الناجي
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط
نطقت المحكمة الابتدائية بالرباط، أمس الخميس، بالحكم المتعلق بقضية الممثلة المغربية جميلة الهوني وزميلها وطليقها أمين الناجي.
وقضت المحكمة نفسها، في القضية التي استأثرت باهتمام نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي منذ أشهر، بالرفع من نفقة ابنها الوحيد إلى 2000 درهم، بعدما كانت محددة سلفا في 1500 درهم.
وفي هذا الصدد؛ فضّلت "الهوني" عدم الحديث في الموضوع لوسائل الإعلام الوطنية، في حين أكدت صدقية ما نطقت به المحكمة أمس الخميس 21 شتنبر الجاري.
تجدر الإشارة إلى أن "التايكة" رفعت، شهر دجنبر الماضي، دعوى قضائية ضد طليقها أمين الناجي، من أجل إسقاط ولايته على طفلهما البالغ من العمر حوالي 12 سنة.
يُذكر أيضا أن "الهوني" طالبت كذلك بالحصول على حكم استعجالي للتصرف في الأوراق الإدارية لابنها القاصر، الذي يعيش معها وتتكلف برعايته منذ طلاقها، جراء حرمان والده له من السفر وتغيير مدرسته، وفق زعمها في تصريحات لها سابقا لوسائل الإعلام.

مجموع المشاهدات: 31352 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Ali
Rep.
اذا كان القضاء قد انتصر لهذه الممثلة، فهل هناك انتصار كذلك للأبن . في حالة الطلاق و خاصة إذا هناك اولاد ، لا يوجد أي انتصار؛ لا هنا و لا هناك. الكل متدمر.
مقبول مرفوض
13
2023/09/22 - 06:30
2 | خاتي أحمد
دار البيضاء
إدا انتصرت الممثلة على زوجها في رفع دفع النفقة ورفع الحضانة للأب عن التدخل في إبنه في في المدرسة الا توجد عدالة الاهية تقول بأن الأب هو من يكفل الإبن وليس الأم هنا القانون لا ينصف المرأة لأن القانون فرض على المرأة عدم الزواج مرة أخرى لأنها إدا تزوجت برجل آخر الأب يأخد إبنه
مقبول مرفوض
-2
2023/09/23 - 11:01
3 | مولاي سعيد
لم افهم أي شيء فيما يخص زميلها وطليقها ،لكن الواضح في الطلاق أن الحرب بين الطلقين عامة تستمر حتى الموت وأغلبها حرب مادية وتكسير الأضلاع.
مقبول مرفوض
1
2023/09/23 - 11:44
4 | محمد بومعيط
الولايات المتحدة فيلادلفيا
هنيئا للأخت جميلة الهوني وللقضاء المغربي
مقبول مرفوض
1
2023/09/23 - 12:26
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة