الرئيسية | ثقافة وفنون | نوضوها فالإمارات.. خلاف حاد بين "السرحاني" و "لمنور" بسبب برنامج تقدمه الفنانة "أحلام" وحضور "عمور" يثير الشكوك

نوضوها فالإمارات.. خلاف حاد بين "السرحاني" و "لمنور" بسبب برنامج تقدمه الفنانة "أحلام" وحضور "عمور" يثير الشكوك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نوضوها فالإمارات.. خلاف حاد بين "السرحاني" و "لمنور" بسبب برنامج تقدمه الفنانة "أحلام" وحضور "عمور" يثير الشكوك
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نفى مغني "الراي" المغربي "أيمن السرحاني"، عبر بيان لإدارة أعماله، ما وصفه بـ "الشائعات" التي راجت في أعقاب مشاركته في حلقة ضمن برنامج غنائي جديد تقدمه الفنانة الإماراتية "أحلام"، والتي تحدثت عن طرده من البرنامج سالف الذكر الذي يصور بـ"أبو ظبي" بالإمارات، بسبب سلوكات وتصرفات وصفت بغير اللائقة، موضحا أن كل ما تم الترويج له لا أساس له من الصحة

وارتباطا بما جرى ذكره، أكد بلاغ لإدارة أعمال "السرحاني"، أن مواطنته الفنانة "أسماء لمنور"، كانت وراء استبداله أثناء تصوير حلقة برنامج "أحلام" التي دعي إليها كضيف شرف، مشيرا إلى أن الفنان المغربي حضر في الموعد المحدد بعد أن قبل بجميع الشروط التي تم الاتفاق عليها مسبقا مع إدارة البرنامج.

في ذات السياق، أوضح بيان إدارة أعمال "السرحاني"، توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، أن الأخير  تفاجأ بطلب أثناء تصوير الحلقة بطلب وصفه بـ"القريب من الخيال"، حينما دعته "لمنور" لأداء "دويو" لم يكن على علم به، الأمر الذي رفضه "أيمن"، مبررا جوابه كونه لا يعرف الأغنية ولا كلماتها وأنه محتاج لقليل من الوقت من أجل ضبطها، الأمر الذي لم يرق "أسماء"، ما دفع "أحلام" إلى توقيف تصوير البرنامج.

وجاء في البيان أيضا: "إدارة أعمال الفنان أيمن السرحاني، مستاءة من الطريقة التي تم التعامل بها معه، ونفسر ذلك بطلب الفنانة أسماء المنور من صاحبة البرنامج إلغاء فقرة أيمن وتعويضه بحاتم عمور الذي كان على علم مسبق بالمشكل، الأمر الذي يدعو للاستغراب"، مشيرا إلى أن: "الفنان أيمن السرحاني قبل بالأمر ولكنه لن يقبل بالإشاعات والمغالطات التي رافقت هذه القضية".

في سياق متصل، أوضح مصدر مقرب من "السرحاني" أنه مباشرة عقب مغادرة هذا الأخير لبلاطو التصوير، ظهر مواطنه الفنان "حاتم عمور"، من أجل تعويض "أيمن" خلال باقي فقرات الحلقة، وهو ما غذى شكوك الجميع، سيما أن الكل يعلم الخلافات السابقة بين الفنانين المغربيين.

هذا وقد حاولنا التواصل مع الفنانة "أسماء لمنور" من أجل معرفة وجهة نظرها حول هذا المشكل، سيما بعد التزامها الصمت ورفضها التعليق عليه، لكن تعذر علينا ذلك.

مجموع المشاهدات: 25727 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المواطنة
الأحسن أن يكون بينهم التفاهم والاتحاد أبناء البلد الواحد
لا نعرف كيف وقع الخلاف بين الفنانين أسماء والسرحاني ولكن لتجميل صورة الوطن يجب تزاوج الخلافات بطريقة ودية ثم التفاهم بطريقة حكيمة ونحن نعرف أسماء والسرحاني أخلاقهم طيبة لم يكن عليهم الوصول الى طريق مسدود واستبدال فنان بآخر على العموم الله يهدي الجميع
مقبول مرفوض
0
2023/10/12 - 11:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة