الرئيسية | ثقافة وفنون | "المختفي".. مسلسل درامي جديد ينبش في واقع "برجوازيات" مغربيات يتقاسمن نفس المعاناة

"المختفي".. مسلسل درامي جديد ينبش في واقع "برجوازيات" مغربيات يتقاسمن نفس المعاناة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"المختفي".. مسلسل درامي جديد ينبش في واقع "برجوازيات" مغربيات يتقاسمن نفس المعاناة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حاز المسلسل الدرامي الجديد "المختفي"، تفاعلا كبيرا وإشادة عالية من قبل المتابعين المغاربة، الدين نوهوا عاليا بأحداثه المشوقة وكذا قوة ودقة الـ"كاستينغ"، المتمثلة في اختيار مشخصين محترفين، جسدوا وقائع و أحداث هذه القصة بشكل جيد شد انتباه المتفرجين.

وبعد بث 3 حلقات من مسلسل "المختفي" لمخرجته "زكية الطاهري"، نجح هذا العمل الدرامي الجديد، الذي يعرض كل خميس على شاشة القناة الثانية "دوزيم"، في تحقيق نسب مشاهدات عالية، تجاوزت الـ 7 ملايين مشاهدة، وفق إحصائيات مؤسسة "ماروك ميتري".

كما كرس هذا العمل الجديد ريادته أيضا على مستوى شبكة الـ"يوتيوب"، حيث حققت الحلقة الأولى أزيد من 2.2 مليون مشاهدة، وتصدرت الطوندونس المغربي في زمن قياسي، أما الحلقة الثانية، فقد فاقت نسبة مشاهدتها 1.5 مليون مشاهدة، في حين قاربت الحلقة الثانية من تحقيق مليون مشاهدة في أقل من يومين على طرحها عبر "يوتيوب.

ومن جهته، تفاعل الجمهور المغربي مع مجريات قصة مسلسل "المختفي"، حيث أعربت فئات عريضة من المتابعين عن إعجابها بهذا العمل الدرامي الجديد، كما نوهت بأسلوب التشويق الذي يحكم كتابة السيناريو والرؤية الإخراجية التي تعرض الأحداث في قالب يغري بالمشاهدة.

في ذات السياق، يتطرق مسلسل "المتخفي"، لحيوات 4 نساء ينتمين لأسر ثرية بمدينة الدار البيضاء، يتقاسمن نفس المعاناة في علاقتهن مع الرجل "المختفي"، رغم أن ظاهر واقعن اليومي، يوحي للجميع أنهن يعشن حياة رغدة سعيدة، وهي المعاناة التي ستنكشف مع مرور الحلقات والأحداث، وفق ما أكدته المخرجة "زكية الطاهري" في تصريحات لوسائل الإعلام.

ويعرف مسلسل "المختفي" مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، يتقدمهم الفنان المخضرم عبد الله ديدان، ماجدة بنكيران، جيهان كيداري، عبد الإله رشيد، هاجر عدنان، الطاهرة، إلهام واعزيز، يوسف الجندي..

مجموع المشاهدات: 11036 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة