الرئيسية | ثقافة وفنون | "أيمار حبيبي".. سعيد أن أكون أول فنان مغربي يشارك في حفل الـ"Grammy" العالمي إلى جانب أبرز مشاهير العالم (فيديو)

"أيمار حبيبي".. سعيد أن أكون أول فنان مغربي يشارك في حفل الـ"Grammy" العالمي إلى جانب أبرز مشاهير العالم (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أيمار حبيبي".. سعيد أن أكون أول فنان مغربي يشارك في حفل الـ"Grammy" العالمي إلى جانب أبرز مشاهير العالم (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في حديث خاص مع موقع "أخبارنا"، كشف الفنان المغربي "أيمار حبيبي"، المزداد والمقيم بإسبانيا، عن جديده الفني "فاطمة" الذي طرحه على طريقة الفيديو كليب، مشيرا إلى أنه عمل فني أراد من خلاله تكريم المرأة عموما والمغربية على وجه التحديد.

وارتباطا بالموضوع، أوضح "أيمار" أن ما وصل إليه اليوم، هو ثمرة عمل شاق وطويل امتد لسنوات طوال، تجرع من خلاله خيبات أمل عديدة بمسقط رأسه إسبانيا، قبل أن يقرر الرحيل إلى جمهورية الدومينيكان، أين سيولد من جديد، بعد أن حقق شهرة واسعة، إثر تعاقد مع مدير أعمال جديد.

ومن ثمرات النجاح الذي يحقق "أيمار"، توقيع عقد مع واحدة من أكبر شركات الإنتاج الأمريكية، التي كانت وراء اختياره للمشاركة في أكبر وأشهر حفل موسيقي في العالم، في إشارة إلى "Grammy awards"، الذي يحضره ألمع نجوم الغناء في العالم، من قبيل "ريكي مارتن"، "بيونسي"، "باد باني"، "سونا"، "روساليا"، "روميو سانتوس".. ليكون بذلك أول فنان في تاريخ الموسيقى المغربية يشارك في حفل بهذا الوزن الدولي.

وقبل أن يصل إلى هذه المرتبة العالمية، عاش "أيمار" ظروف صعبة جدا، تحدث عنها بإسهاب، عبر رسالة وجهها إلى إنسان طموح يرغب في تحقيق ذاته وأحلامه (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 10017 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربية
يا ويلتاه
و فيقوا خليو عليكم المعازف و اتقي الله فريوسكم و فالناس .
مقبول مرفوض
1
2023/10/26 - 06:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة