الرئيسية | ثقافة وفنون | "بنكيران": "المختفي" مسلسل يعري واقع فئات مهمة من المجتمع المغربي وشخصية "زبيدة" لا تشبهني أبدا (فيديو)

"بنكيران": "المختفي" مسلسل يعري واقع فئات مهمة من المجتمع المغربي وشخصية "زبيدة" لا تشبهني أبدا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بنكيران": "المختفي" مسلسل يعري واقع فئات مهمة من المجتمع المغربي وشخصية "زبيدة" لا تشبهني أبدا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يواصل المسلسل الدرامي الجديد "المختفي" الذي يبث عبر القناة الثانية "دوزيم"، حصد نسب مشاهدات عالية، وسط إشادة وتنويه فئات مهمة من الجمهور بقصته المثيرة، وكذا شخوصه الذين أبدع جلهم في تجسيد أحداثه المشوقة.

ومن أجل تقريب المشاهد المغربي أكثر من هذا العمل الجديد، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع الفنانة المخضرمة و المقتدرة "ماجدة بنكيران"، تحدثت من خلاله عن  تفاصيل مشوقة، تطبع ما تبقى من حلقات هذا المسلسل الدرامي.

في ذات السياق، تحدثت "بنكيران" عن شخصية "لالة زبيدة" التي تؤديها، وعن حمولاتها وتقلباتها النفسية، في إشارة منها إلى علاقتها بابنها "المختفي" وزوجته، وكذا باقي شخوص المسلسل الذين تتقاسم معهم مشاهد خاصة.

كما عبرت "بنكيران" عن رأيها في "الكاستينغ" الذين اتسم بحضور نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، في مقدمتهم الفنان الكبير "ميلود الحبشي"، "عبد الله ديدان"، "هاجر عدنان"، "عبد الاله رشيد" وآخرون.. قبل أن تكشف عن الفكرة العامة التي تتمحور حولها فصول هذا العمل الدرامي الجديد (الفيديو)

مجموع المشاهدات: 6785 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة