الرئيسية | ثقافة وفنون | بسبب تصريحه غير المتضامن مع غزة.. "بيومي فؤاد" يتعرض لحملة مقاطعة هدفها دفعه للإفلاس

بسبب تصريحه غير المتضامن مع غزة.. "بيومي فؤاد" يتعرض لحملة مقاطعة هدفها دفعه للإفلاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب تصريحه غير المتضامن مع غزة.. "بيومي فؤاد" يتعرض لحملة مقاطعة هدفها دفعه للإفلاس
 

تصدرت "مقاطعة الفنان بيومي فؤاد" تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد اتهامه للفنان محمد سلام الذي اعتذر عن دوره في العرض المسرحي في موسم الرياض بالسعودية تضامنا مع سكان غزة.

وأغلق الفنان بيومي فؤاد صفحته الرسمية والموثقة على موقع "إنستغرام"، وذلك بعدما اتخذ إجراء بالأمس بغلق خاصية التعليقات على كافة حساباته بسبب هجوم نشطاء السوشيال ميديا بعد انتقاده للفنان محمد سلام.

ولم يتوقف هجوم الجمهور عند مواقع التواصل الاجتماعي فقط، وإنما وصل إلى مقاطعة مطعم بيومي فؤاد، وخفض تقييمه على غوغل، ليكون ردا منهم على تصريحاته التي لم تكن مرضية، خصوصا في الوقت الذي تنتشر فيه حملات دعم القضية الفلسطينية في عدة دول عبر العالم.

شملت حملة غضب الجمهور المصري ضد تصريحات بيومي فؤاد في موسم الرياض مطعمه الخاص الذي يحمل اسم "youka restaurant"، بمنطقة الهرم بالجيزة، والذي تم افتتاحه سنة 2020.

إذ تم نشر دعوات لمقاطعة المطعم، من أجل سحبه للإفلاس بعد فقدان زبائنه، إضافة إلى خفض التقييم على غوغل، وكتابة تعليقات تمنع من يريد تجربة المطعم من زيارته.

وبعد ساعات قليلة من انطلاق حملة مقاطعة مطعم بيومي فؤاد، انخفض تقييم المطعم فعلاً، إذ تحول إلى 3.6، بعدما كان 4.3 قبل ساعات قليلة فقط، كما قام أزيد من 20 منتجا بفسخ تعاقدهم معه، مخافة أن تتضرر الأعمال التي يستعدون لطرحها خلال شهر رمضان والعيد المقبلين.

مجموع المشاهدات: 22904 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة