الرئيسية | ثقافة وفنون | الباحثون في العلوم القانونية والقضائية على موعد مع العدد 61 من مجلة "الباحث" القَيِّمة

الباحثون في العلوم القانونية والقضائية على موعد مع العدد 61 من مجلة "الباحث" القَيِّمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الباحثون في العلوم القانونية والقضائية على موعد مع العدد 61 من مجلة "الباحث" القَيِّمة
 

أخبارنا المغربية- سناء الوردي

استقبلت الساحة العلمية القانونية عددا جديدا وقيما من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية، والتي يشرف عليها الأستاذ محمد القاسمي، بمشاركة ثلة من خيرة الدكاترة والأساتذة الباحثين في المجال، على الصعيدين المغربي والعربي.

العدد الجديد من المجلة يأتي تتمة للمسار الذي بدأ مند سنوات في مجال النشر العلمي والبحث الأكاديمي، تم خلالها إصدار ثلة من الأعداد المتنوعة من المجلة، بين تلك المتعلقة بالقانون الخاص أو تلك المتعلقة بالقانون العام بالإضافة إلى دراسات تهم مجال الاقتصاد والفقه الشرعي، وكذا إصدار ستة أعداد متعلقة بجائحة كورونا وحالة الطوارئ الصحية وغيرها...

العدد الواحد والستون (61) من هذا الصرح غني بمقالات وأبحاث في مجال القانون والعدالة، ألفها أساتذة التعليم العالي ودكاترة وممارسين وباحثين في أسلاك الدكتوراه من المغرب وبعض الدول العربية الشقيقة، ستشكل بلا شك أو أدنى ريب إضافة للخزانة القانونية الرقمية، ومادة علمية يعتمدها الفقيه والمتخصص والباحث وكل مهتم بالتأليف في الشأن القانوني والقضائي المغربي والمقارن سواء في القانون العام أو الخاص على حد سواء.

ويمكن للمهتمين الاطلاع على محتويات العدد 61 من مجلة الباحث للدراسات والأبحاث القانونية والقضائية عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.allbahit.com/2023/12/61-2023-34.html

مجموع المشاهدات: 2328 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة