الرئيسية | ثقافة وفنون | فاتي جمالي تتهم حكيم زياش بالتكبر والتلفظ بكلمات نابية ضدها

فاتي جمالي تتهم حكيم زياش بالتكبر والتلفظ بكلمات نابية ضدها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاتي جمالي تتهم حكيم زياش بالتكبر والتلفظ بكلمات نابية ضدها
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي
قالت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء جمالي، أنها تعرضت لموقف محرج مع نجم المنتخب الوطني حكيم زياش، حسب ما أوردته عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي بموقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي.
وحكت فاتي جمالي تفاصيل لقائها صدفة بزياش بأحد المراكز التجارية بإسطنبول، حيث وصفته بأكبر متكبر صادقته في حياتها، كما انتقدت نظراته الغاضبة وقمعه لأحد المعجبين المغاربة واصفة الأمر بأنه لا يصدق، خاصة وأن الوقائع التي شاهدتها دفعتها لمخاطبة النجم المغربي باللغة الإنجليزية قائلة، "ما قمت به ليس أمرا جيدا" ليجيبها الأخير بكلمة نابية.
وتساءلت جمالي حول مدى وعي اللاعبين بأن هناك من سابقيهم من كان مليارديرا وخسر كل شيء بين ليلة وضحاها، حتى تحولوا إلى محتاجين لا يجدون قوت يومهم والناس يساعدونهم، مضيفة أن الموقف الذي عاشته أصابها بالصدمة، حيث وجهت سؤالها للاعب المغربي قائلة "هل هكذا تخاطب النساء بأسرتك؟".
وانشرت فيديوهات الفنانة المغربية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مخلفة استنكارا واسعا لسلوك حكيم زياش والألفاظ التي وجهها للنجمة المغربية، بينما رأى آخرون أن الأمر جد عادي وأن الحالة النفسية للاعب تلعب دورا مهما في طريقة تفاعله مع معجبيه مستحضرين بعض السلوكات التي بدرت من نجوم كبار على غرار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

مجموع المشاهدات: 31682 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة